«الشارقة التعليمي» يشارك في «أتعهد»

مدير إدارة مكتب الشارقة التعليمي: أحمد سالم المنصوري

تطلق إدارة مكتب الشارقة التعليمي مشروع «أتعهد» لتنفيذه في المكتب والمدارس التابعة له، تجاوباً مع الحملة الشعبية التوعوية «أتعهد» التي اطلقتها «الإمارات اليوم» بالتعاون مع وزارة الداخلية ومشاركة جهات رسمية أخرى.

وذكر مدير إدارة مكتب الشارقة التعليمي، أحمد سالم المنصوري، أن الإدارة تسعى إلى تغيير ثقافة كتابة الرسائل الهاتفية والمحادثات التراسلية، أثناء القيادة، بهدف الحد من الحوادث وتقليل أعداد الضحايا.

وطالب المنصوري أفراد المجتمع بالدخول إلى موقع «الإمارات اليوم» الالكتروني وملء استمارة التعهد الخاصة بالمشروع وتوزيع التعهد على طلبة المدرسة وأخذ تواقيعهم عليها، وعمل حملات توعية في الإذاعة المدرسية وصحف حائط من عمل الطلاب والمشاركة في اعداد دراسات من عمل الطلاب حول مضار استخدام الهاتف المتحرك أثناء القيادة.

وتابع «سنعمل على استغلال وسائل الاتصال المتاحة من قبل المعلمين والطلاب في دعم الحملة واستمارة أتعهد والمشاركة في أي أنشطة أو فعاليات من إبداعات المدارس»، مشيراً الى أن منفذي المشروع هم إدارات المدارس والاختصاصيون في المدارس، أما المستهدفون فهم طلـبة الحلقة التأسيـسية الثانية والمرحلة الثانوية والهيئات الإدارية والتدريسـية والموظفون في المكتب التعليمي والمستخدمون.

وأوضح المنصوري أن هناك متابعة شخصية من إدارة المكتب ودراسة بعدية للحوادث في المنطقة الشرقية وفق إحصاءات الشرطة.

تويتر