«إقامة رأس الخيمة» تنضم إلى «أتعهد»

النعيمي يوقع على وثيقة أتعهد. من المصدر

وقع مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في إمارة رأس الخيمة، العميد سلطان يوسف عبدالرحمن النعيمي، على وثيقة الحملة التي أطلقتها «الإمارات اليوم» تحت شعار «أتعهد» بعدم استخدام الهاتف النقال أثناء قيادة المركبات، ووقع النعيمي الكترونياً عبر موقع الجريدة الإلكتروني، وعلى نموذج ورقي لمبادرة «أتعهد» في صالة المراجعين في مبنى الاقامة وشؤون الاجانب.

وأكد النعيمي أهمية المشاركة في حملة «الإمارات اليوم» للحد من استخدام الهاتف النقال أثناء قيادة المركبات لتجنب وقوع الحوادث المرورية التي تسفر عن وقوع وفيات وإصابات بين فئة الشباب.

وقال إن الحملة توعي السائقين من أخطار استخدام الهواتف أثناء القيادة، لافتاً إلى أن الحوادث المرورية تقع بشكل مفاجئ دون أن يشعر السائق بها، وإن معظم الحوادث التي تقع لا تعرف أسبابها الحقيقية بسبب عدم انتباه السائقين اثناء القيادة.

وأوضح أنه يجب مواكبة حملة «أتعهد» للحفاظ على سلامة السائقين وسلامة الأشخاص الآخرين من التعرض للخطر، مشيراً إلى أن الحملة أحدثت صدى كبيراً في المجتمع الإماراتي وتفاعل معها الكثير من مختلف شرائح المجتمع، وأن ردة فعل معظم السائقين من فئة الشباب كانت إيجابية، وتجاوبوا مع حملة «أتعهد».

وذكر النعيمي أن الإدارة ستعمل على توزيع بروشرات توعية بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة على المراجعين والموظفين في الإدارة لحثهم على المشاركة في مبادرة «أتعهد»، لأنها تمثل الحل المناسب للحد من وقوع المزيد من الحوادث المرورية بسبب استخدام الهاتف النقال خلال قيادة المركبات.وتمنى النعيمي أن تعمل المبادرة على خفض نسبة الحوادث المرورية في الدولة.

تويتر