« محمد بن راشد للإسكان » تنضم إلى « أتعهد »

قرقاش أول الموقعين على وثيقة «أتعهد». من المصدر

تشارك مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، في المبادرة المجتمعية التي أطلقتها «الإمارات اليوم» تحت شعار «أتعهد» لوقف استخدام الهاتف النقال أثناء قيادة المركبات، انطلاقاً من حرصها على تعزيز الثقافة ونشر التوعية المرورية، لتفادي وقوع مزيد من الحوادث، والحدّ من آثارها، والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

ووقّع المدير التنفيذي للمؤسسة، سامي عبدالله قرقاش، وموظفو المؤسسة، على وثيقة حملة «أتعهد»، مؤكدين دعم المؤسسة للحملة لتحقيق أهدافها في نشر الوعي لوقف استخدام الهاتف النقال، وتحديداً التراسل، عبر أجهزة الهاتف أثناء قيادة المركبات.

ونوه قرقاش بحملة «الإمارات اليوم» التوعوية، قائلاً إن المؤسسة تدرك أن تعزيز الثقافة المرورية ونشر التوعية لجميع مستخدمي الطريق، عمل مجتمعيّ لا يكتمل إلا بتكاتف جهود مختلف الجهات الحكومية والأهلية، وشرائح المجتمع، بمن في ذلك الآباء ووسائل الإعلام والمثقفون وأساتذة الجامعات والمدرسون.

من جانبه، أكد مدير مكتب التسويق والاتصال المؤسسي في المؤسسة، هيثم الخاجة، أن مشاركة المؤسسة في الحملة واجب مؤسسي ومجتمعي، عدا عن كونه واجباً أخلاقياً وإنسانياً على الهيئة، وسائر مؤسسات القطاعين العام والخاص في الدولة، بما يدعم مساعي وزارة الداخلية، ويسهم في تضافر الجهود الكفيلة بوقف نزيف الدم على طرقات وشوارع الدولة، نتيجة السرعة الزائدة، أو بسبب استخدام الهاتف المتحرك أثناء القيادة، وغيرهما من الأسباب المؤدية إلى وقوع خسائر في الأرواح، خصوصاً في أوساط الشباب، باعتبارهم الأكثر انجراراً وراء هذه العادة.

وأشار إلى أن المؤسسة باشرت بحثّ موظفيها على تجنب استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، حرصاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، وذلك في إطار رسالة عممتها على موظفيها، بعنوان «لا تستخدم الهاتف أثناء القيادة.. أرواحكم غالية علينا».

تويتر