سكيك

مساج

اشتكى سكان في منطقة السطوة والمناطق القريبة من مركز «برجمان» في دبي، انتشار بطاقات تحمل أرقام هواتف لفتيات صينيات فقط، مستعدات لتقديم خدمات مساج في المنازل مقابل 50 درهماً!

 

مسارات

أفادت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، تعقيباً على ما نشرته هذه الزاوية أخيراً، عن تناقص عدد المسارات على شارع المطار بعد بناية السركال باتجاه تقاطع دناتا، بأن المقاول لم ينته من التنفيذ، وعندها سيُضاف مسار يؤدي إلى انسيابية حركة السير!

 

«مواقف»

اشترت قارئة في أبوظبي بطاقة «مواقف»، تبين أنها لا تعمل، وعند مراجعتها موظفين في «مواقف» أفادوا بأنه لا يمكن تبديل البطاقة حتى يتم إرسالها إلى فرنسا للتحقق من صلاحيتها، وأنه يتعين عليها شراء بطاقة أخرى!

 

إعفاء

قدمت جمعية أبوظبي التعاونية طلباً رسمياً إلى وزارة الاقتصاد، لإعفائها من رسوم تصاريح النشرات الأسبوعية التي تفرضها دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، وكذلك إعفاؤها من رسوم «مواقف»، موضحة أن القيمة الإيجارية العالية لـ«مواقف» جعلت الجمعية تتكبد كلفة عالية.

 

«999»

أثنى مريض تعرض إلى إغماء في «مول الإمارات»، أول من أمس، على فريق من خدمة غرفة العمليات (999)، حضر إلى الموقع في أقل من سبع دقائق، وأجرى له الفحوص الطبية اللازمة باحتراف عالٍ، يؤكد المستوى التأهيلي المتميز لمنتسبي الغرفة.

 

تسوق

لاحظ متسوقون أن سلسلة متاجر كبرى في أبوظبي، تنتج سلعاً ذات علامة تجارية معروفة، تمتنع عن عرض السلع المنافسة التي تلقى إقبالاً، لإجبار المستهلكين على شراء السلع التي تنتجها!

 

مدرسة

وجهت إدارة مدرسة للبنات في أبوظبي، تحذيراً شديد اللهجة إلى الطالبات، بعدم إحضار هواتفهن المتحركة إلى المدرسة، بعد حدوث حالات كثيرة ومتكررة لسرقة الهواتف من داخل حقائب البنات!

sekeek@emaratalyoum.com 

تويتر