سيف بن زايد يستنكر جريمة «عجمان» ويقدم تعازيه لأسرة الضحية

سيف بن زايد يحتض بأبوة حانية الطفل راشد بحضور والد الفقيد -وام

استنكر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الجريمة التي وقعت صبيحة أمس الأول " الجمعة "، وذهب ضحيتها مواطن يعمل في المؤسسة الشرطية على يد من وصفهم سموه "بالضالعين في إجرامهم من عديمي حس الإنسانية".

وفيما نقل سموه أحر تعازيه إلى أسرة الضحية التي زارها سموه امس، يرافقه مدير عام شرطة الشارقة اللواء حميد محمد الهديدي، و مدير عام شرطة عجمان، العميد علي عبدالله علوان وعدد من كبار الضباط، أكد سموه رفض الإمارات قيادة وحكومة وشعبا لمثل هذه السلوكيات الغريبة عن مجتمعنا الراقي والمستقر والذي تسوده روح العدالة والتسامح والانضباط.

ولفت سموه إلى أن المؤسسة الشرطية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي فرد تسول له نفسه الإخلال بالأمن أو ترويع الأبرياء من أفراد المجتمع، مثمنا تعاون الجمهور الذي قاد إلى سرعة القبض على الجناة في زمن قياسي.

وأعرب سموه عن ثقته بأن العدالة ستقتص من الجناة الذين تورطوا في الاعتداء على الضحية على نحو همجي بشع، ليكونوا عبرة لضعاف الأنفس حتى يبقى مجتمعنا آمنا مطمئنا كما هو عهده دائما.

وثمن والد الضحية المواطن راشد سالم خميس آل علي، هذه اللفتة الإنسانية الصادقة من جانب سموه وقال إن "هذه الزيارة أشفت بعض الجراح التي تركها الحادث في نفوسنا وأثبتت لنا أن قيادتنا تلتصق بشكل حقيقي بأبناء الوطن في السراء و الضراء ".

وكان الشرطي "سعود راشد سالم خميس" 26 عاما قد فارق الحياة متأثرا بجراحه إثر تعرضه لعدة طعنات في منطقة الراشدية بإمارة عجمان من قبل عصابة ضالعة في الإجرام وبينت التحقيقات أن أفرادها من أصحاب السوابق.

تويتر