سكيك

صحيفة

حذفت صحيفة «الاتحاد»، أول من أمس، اسم «الإمارات اليوم» من خبر بثته وكالة أنباء الإمارات (وام)، عن أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بعلاج الطفلين جاسم وخليفة في ألمانيا.

وكانت «وام» أفادت نصاً بأن سموه قرأ قصة الطفلين على الصفحة الأولى من «الإمارات اليوم».

 صالون

لا تُعقّم سلسلة صالونات «البارع» في دبي مقصات الحلاقة وآلاتها، بعد كل استخدام، على الرغم من أنها تتقاضى سعراً مرتفعاً جداً لقص الشعر. وطالب قارئ بلدية دبي بإلزام الصالونات عموماً بتغليف أدوات الحلاقة بكيس بلاستيكي بعد تعقيمها، وفتحه أمام الزبون.

شيشة

تصطحب عائلات أطفالها بعرباتهم إلى مقاهي الشيشة في دبي، وبات مشهد أم أو أب يدخن الشيشة وطفله إلى جانبه مألوفاً، فيما طالب قراء مسؤولي الصحة العامة ودائرة التنمية الاقتصادية بالتدخل، ومنع دخول الأطفال والمراهقين إلى تلك المقاهي، وجعلها تحت طائلة الإغلاق!

 ترويج

قال قارئ إن بنك الاتحاد الوطني يروّج خدماته وبطاقاته الائتمانية عبر مركز الاتصال الخاص به، فعندما يتصل العميل من أجل إجراء معاملات خاصة تطول المكالمة أكثر من 20 دقيقة، علماً بأن المكالمة على حسابه.

 خدمة

مشترك في «بلاك بيري» مع شركة «اتصالات» انقطعت عنه الخدمة لعدم تجديدها، وعندما أراد إعادتها، أخبره الموظف المختص بأنها ستعود في غضون 48 ساعة، ومنذ ثلاثة أسابيع وهو يتصل بخدمة العملاء، ويتلقى وعوداً، من دون طائل!

 رمال

المنطقة بين الممزر وشارع الخان في الشارقة مكتظة بالبنايات، وخالية من الشوارع، ما يجبر سكانها على الوصول إلى منازلهم عبر قيادة سياراتهم وسط الرمال، بعد مطالبات متكررة للبلدية بحل هذه المعضلة المزمنة!

 «نظام»

ذكر قارئ أنه اتصل بشركة «دو»، وبعد 20 دقيقة من الانتظار أجابه موظف، وسأله عن المشكلة، وأخبره بأن النظام لا يعمل، وأن عليه معاودة الاتصال، وهو يسأل: «لماذا لا يُشغّل جهـاز رد آلي يفيد بأن النظـام لا يعمـل؟».

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة