بعد قراءة سموه لقصتهما في "الإمارات اليوم"

محمد بن راشد يأمر بإرسال الطفلين خليفة وجاسم للعلاج في الخارج

جاسم يرقد في مستشفى الوصل ويعاني حروقاً في الساقين و الذراعين . تصوير تشاندرا بالان

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإرسال الطفلين المواطنين خليفة وجاسم، للعلاج في الخارج بعد إصابتهما بحروق بالغة جراء سقوطهما في حفرة نفايات كيماوية في منطقة جبلية بمدينة دبا.

وأكد مدير عام هيئة الصحة في دبي،قاضي سعيد المروشد، أن الأمر الصادر من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جاء بعد قراءة سموه لما نشر في عدد اليوم الجمعة من صحيفة "الإمارات اليوم"، التي نشرت قصة الطفلين المصابين في صفحتها الأولى، كاملة.

وأفاد المروشد أن الأمر الثاني لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يقضي بسرعة تسفير الطفلين المصابين، واللذين يرقدان في مستشفى راشد والوصل.

وأضاف المروشد بأن أمر سموه "تضمن أيضاً إعداد وتجهيز طائرة إسعاف خاصة ومجهزة بالمعدات الطبية اللازمة، وفريق طبي مرافق وتسفيرهما لأحدث المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا"، معرباً "عن أمله بأن يتم ذلك خلال الثمان والأربعين ساعة المقبلة".

وتوجه مدير عام هيئة الصحة بدبي بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على مكرمته الإنسانية التي تنم عن حرص القائد الإنسان على متابعة شؤون مواطنيه في كافة مناحي الحياة، خاصة من جهة سلامتهم وصحتهم.

طباعة