بلدية الشارقة: المستقيلون 402 موظف من أصل 9981

بلدية الشارقة - أرشيفية

قالت بلدية الشارقة إن عدد الاستقالات بين موظفيها، العام الماضي، بلغ 402 استقالة من إجمالي عدد الموظفين العاملين في بلديات إمارة الشارقة البالغ 9981 موظفا.

ونفى مدير عام بلدية مدينة الشارقة المهندس سلطان المعلا، ما نشرته «الإمارات اليوم»، الأسبوع الماضي، حول استقالة 11٪ من موظفي البلدية.

وقالت إن المحرر ابتعد في الخبر الذي نشره عن المهنية، حين ذكر أن عدد موظفي البلدية 3750 موظفا، في حين العدد الاجمالي لموظفي بلديات إمارة الشارقة هو ،9981 ما يعني ان نسبة الاستقالات على مدار العام لاتزال في معدلها الطبيعي، مؤكدا حرص بلدية الشارقة على الاحتفاظ بمواردها البشرية، وتقديم كل السبل لتنميتها وتطويرها بشكل مستمر.

كما نفى المعلا عدم إمكان حصول الموظف المستقيل على شهادة الخبرة. وقال إن البلدية ملتزمة بقانون الموارد البشرية.

وأضاف أن بلدية الشارقة تؤكد أن ما ورد في الخبر المنشور بشأن تدني الاجور كلام مغلوط، ولا يمت للحقيقة بصلة، لأن معدلات الرواتب في الحكومة كلها متقاربة وان البلدية لا تستطيع ان تتجاوز الاطار المحدد في قانون الموارد البشرية. كما أن بلدية الشارقة ملتزمة بالترقيات، وفقا لما ينص عليه القانون.

يشار إلى أن «الإمارات اليوم» نشرت شكاوى على لسان موظفين استقالوا من البلدية، وقالوا فيها إنهم أقدموا على ذلك، بسبب عدم ترقيتهم أو زيادة رواتبهم.

كما نشرت ردا على الشكاوى في الموضوع نفسه، من مدير إدارة الموارد البشرية في البلدية سالم الجروان، الذي كان يجيب عن اسئلة المحرر، حول الاستقالات في بلدية مدينة الشارقة، وليس بلديات إمارة الشارقة.

 

طباعة