سكيك

سهر

تحدّى لاعب أجنبي في نادٍ بدوري المحترفين، قرار مسؤوليه عدم السهر في النوادي الليلية، ووُجد مع أحد مواطنيه، في ملهى ليلي حتى الساعات الأولى من الصباح، ما دفع مدير الفريق إلى عرض أمر اللاعب على الإدارة.

 

فندق

قال قارئ إن ابنه الذي لا يتعدى عمره الثماني سنوات، كاد يغرق داخل حوض سباحة في فندق من فئة الخمس نجوم في دبي، وعندما راجع إدارة الفندق، اصطحبه المسؤول إلى مكان لافتة صغيرة في ركن منزوٍ، كُتب عليها «لا يوجد منقذ سباحة»!

 

«سمبوسة»

تشاجر ساكن مع بائع سمبوسة يصرّ في مساء كل يوم على التجول في مختلف طوابق بنايات سكنية في منطقة السطوة، عارضاً بضاعته على الأطفال الذين يلهون خارج شققهم، بعدما اكتشف أنه يتلصّص على عائلة عبر نافذة مفتوحة.

 

رسائل

طلب متعاملون مع شركة عجمان للصرف الصحي، إيقاف الرسائل النصية التي تصلهم منها عبر الهواتف المتحركة، تحذرهم خلالها بقطع التيار الكهربائي عنهم، في حال لم يسددوا رسوم الفواتير المستحقة عليهم، لافتين إلى أن مثل هذه الرسائل غير قانوني، وينطوي على استفزاز لا ضرورة له.

 

كفيف

شارك العدّاء الكفيف هنري وانيوكي، صاحب الرقم القياسي لسباقات 5000 و10 آلاف متر، في أولمبياد سيدني وأثينا، في ماراثون خيري أقيم في دبي، إذ ركض جنباً إلى جنب مع شريكه مربوطين ببعضهما عبر حبل ملفوف على معصميهما.

 

حافلات

شكا مقيمون في المدينة العالمية في دبي، توقف حافلات لنقل طلبة المدارس في منتصف الشارع الموازي للمدخل الرئيس للمدينة، ما يعرض الطلبة أثناء نزولهم من الحافلة لحوادث دهس من قبل سيارات مسرعة.

 

مشاة

لايزال معبر المشاة الحيوي في شارع أبوبكر الصديق في دبي معطلاً، بعد مرور ستة أشهر على وجود لافتة توضح أنه «تحت الصيانة»، إذ إن السلالم الكهربائية متوقفة، وكذلك أجهزة التكييف والمصاعد الخاصة بالمعاقين!

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة