سكيك

حجز

أفاد بنك دبي الإسلامي، تجاوباً مع ما نشرته هذه الزاوية أخيراً، عن اقتطاع من بطاقة متعاملة، بأن «المبلغ جرى حجزه من الرصيد، وتم رفعه في نوفمبر الماضي، وإعادته إلى رصيد المتعاملة» التي تواصل معها البنك فور نشر الشكوى.

 كهرباء

فوجئ مستأجرون في أبراج الراشدية في عجمان بانقطاع الكهرباء عن وحداتهم السكنية من دون مقدمات، وحين راجعوا الشركة المسؤولة عن إدارة الأبراج، أبلغتهم بأن أصحاب الوحدات لم يسددوا حتى الآن رسوم الصيانة السنوية!

 مطعم

تفرض إدارة مطعم «اتموسفير» في برج خليفة بدبي، غرامة مالية على الأشخاص الذين يلغون الحجز، تبلغ 200 درهم عن كل شخص.

 ضمان

اشتكى متسوقون عدم التزام محال لبيع الأجهزة الكهربائية في صناعية الشارقة بشروط ضمان المنتجات، فالمحال تبرئ نفسها من أية مسؤولية لدى اكتشاف أي عطل في المنتج، وتطالب المتعاملين بمراجعة شركات لا أفرع لها في الإمارات!

 استعارة

أتاح فندق في دبي لنزلائه فرصة استعارة المنتجات المختلفة من ماركة شهيرة من الأحذية والمعدات والإكسسوارات عبر برنامج خاص لإعارة المنتجات، بما في ذلك أحذية الجري المزودة ببطانات جديدة قابلة للاستبدال مع كل استخدام، وتشكيلة واسعة من الملابس الرياضية، ومنها الشورتات والقمصان والجوارب، للرجال والنساء.

 حديقة

طالب سكان في منطقة القوز الثانية بلدية دبي، بفتح البوابة الخلفية لحديقة بحيرة القوز، نظراً لصعوبة الوصول إلى البوابة الرئيسة.

 مواقف

اشترى متعامل خمس بطاقات مدفوعة من «مواقف» في أبوظبي، إلا أن ثلاثاً منها لم تعمل، فأعادها إلى مكتب «مواقف» فرفض الموظفون إعادة ثمنها أو تبديلها، ونصحوه بشراء بطاقات جديدة، وهو يتساءل «أليس من حق أي مشترٍ استرجاع نقوده أو تبديل ما اشتراه إذا كانت المشتريات غير صالحة، حتى وإن كانت بطاقات (مواقف)؟».

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة