سكيك

مواطن

مواطن، يحمل جواز سفر الدولة منذ نحو 12 عاماً، وهو من أصول خليجية، قال إنه أراد الزواج من فتاة من رأس الخيمة، فلم يستطع عقد قرانه عليها في محاكم دبي، بحجة أنها من رأس الخيمة التي توجه إليها فرفضت محاكمها عقد القران كذلك، لأن جوازه صادر من دبي!

 موقع

حاول قارئ زيارة موقع مصرف دبي على الإنترنت من أجل الاستفادة من الخدمات الإلكترونية، لكنه اكتشف أن الموقع لا يوفر الخدمة باللغة العربية، وإنما باللغة الإنجليزية فقط!

 مدرسة

أفاد آباء بأن مدرسة البحث العلمي في دبي تمنع طلبتها من ارتداء السترات فوق الزي المدرسي، للحماية من البرد داخل الغرف الصفية، وفي ساحات المدرسة، بحجة أن مصدرها ليس المدرسة نفسها!

 «نخيل»

قال مواطن إنه اشترى وحدة سكنية منذ سنوات عدة في مشروع «دبي فرونت» الذي تطوره شركة «نخيل»، وعندما تعثر التنفيذ طالبَ، مع غيره من المتضررين، إعادة المبالغ التي دفعوها، فرفضت الشركة، وقالت إن الحل الوحيد أمامهم هو استبدال وحداتهم بوحدات في مشروعات أخرى، وبالأسعار التي تحددها، ما يعني خسائر فادحة ومحققة للمستثمرين!

 «شاورما»

قال سكان في عجمان إن أسعار «الشاورما» والمشروبات الغازية ارتفعت على نحو كبير في الإمارة في الأيام الماضية، داعين الجهات الرقابية إلى تفسير الأمر، أو ضبط المخالفين!

 «نيسان»

سلّم قارئ منذ أيام سيارته من نوع «نيسان» إلى «الشركة العربية للسيارات» من أجل صيانتها، ووجد عند تسلّمها، وبعد التوقيع على الورقة الخاصة بذلك، أن الأعطال لاتزال فيها، فاشتكى لمدير خدمة العملاء، فوعده بالرد، ومازال ينتظر!

 حرائق

يتعرض مكبّ النفايات في أم القيوين لحرائق مستمرة، وتستمر سحابات الدخان السوداء ساعات، ما يؤدي إلى روائح كريهة بالنسبة إلى سكان منطقة أم سلمة المجاورة، الذين تضرر أطفالها صحياً ونفسياً، ولا حلول من البلدية سوى الوعود بنقل المكب منذ أربع سنوات!

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة