فرص عمل واعدة في «توظيف 2011»

     

    أكدت جهات عدة مشاركة في معرض توظيف ،2011 أن المواطنين الإماراتيين الباحثين عن فرص وظيفية ستتاح لهم فرص واعدة، وقال منظمو المعرض إن هناك فرصاً كبيرة للالتقاء بشركات بارزة، في ظل اعتبار التوطين أبرز أولويات كثير من المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وشركات القطاع الخاص المشاركة في المعرض.

    وقال مدير المعرض، كريس فاونتن، ان المعرض يهدف إلى إيجاد قوة عمل وطنية مؤهلة في القطاعات الاقتصادية القائمة على المعرفة في مواكبة واضحة لتطلعات الرؤية الاقتصادية 2030 ـ خطة أبوظبي الاستراتيجية لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.

    وأضاف «نتطلع إلى أن تتيح هذه الفرصة للمواطنين الإماراتيين الباحثين عن فرص عمل مميزة تحقيق تطلعاتهم وأمانيهم الوظيفية والمهنية».

    ودعت شركة الاتصالات المتكاملة «دو» الكفاءات الوطنية الباحثة عن عمل إلى زيارة جناحها في المعرض (رقم 64 ـ القاعة 3). اما شركة روتانا لإدارة الفنادق فتعتبر مشاركتها في معرض توظيف 2011أ مكملة لمبادرتها «دروب». وهي برنامج تنمية سريع وضع ليوفر للمواطنين الشباب برامج التدريب الضرورية وتجربة العمل في قطاع الضيافة، وقالت إن هناك شواغر متوافرة في فنادقها العاملة، إضافة إلى شواغر قادمة في فندقين في الدولة، الأول على شارع المطار في أبوظبي والثاني في مدينة الغرير في دبي، مضيفة أن الفندقين سيوفران أكثر من 600 فرصة عمل.

    طباعة