«تاكسي دبي» تطلق حملة للارتقاء بخدماتها

أطلقت مؤسسة تاكسي دبي، في هيئة الطرق والمواصلات في دبي حملة ترويجية تحت مسمى «أسطول مؤسسة تاكسي دبي» ضمن رؤيتها الاستراتيجية للارتقاء بمستوى خدماتها والتعريف بأسطولها للمتعاملين،

وقال مدير إدارة عمليات وتشغيـل الأسطول في المؤسسـة، يوسف آل علي، «يضم أسطول مؤسسة تاكسي دبي ما يقارب 3504 مركبات أجرة تعمل على مدار الساعة تشمل العطلات والإجازات الرسمية والأعياد».

وأضاف أنه بدأت هذه الحملة الترويجية في نهاية نوفمبر من العام الماضي للتعريف بالخدمات التي يتم توفيرها من خلال مركبات الأجرة التابعة للمؤسسة وهي ست خدمات، مؤكداً أن هذه «الحملة تضمنت إعلانات تعريفية بالخدمات على عدد 100 مركبة أجرة، اضافة الى توزيع منشورات ومطبوعات في مركبات الأجرة ومحطات المترو ومطارات دبي ومراكز التسوق وغيرها من مواقع تقديم الخدمة».

وذكر مدير إدارة عمليات وتشغيل الأسطول أن «المؤسسة توفر خدمة تأجير مركبات الأجرة مع سائق للتنقل من إمارة دبي إلى الإمارات الأخرى على مدار الساعة عن طريق الحجز، وفقاً لتعرفة ثابتة وهي التأجير لمدة ست ساعات مقابل 500 درهم والتأجير لمدة 12 ساعة مقابل 800 درهم».

واستطرد قائلاً إن «مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات تدير قسم الحجز والتوزيع الذي يُعنى بتوفير خدمة حجز جميع مركبات الأجرة في دبي، إذ يمكن للعميل أن يطلب مركبة أجرة في أي وقت على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع».

طباعة