سكيك

مدرسة

قالت والدة طفل في مدرسة دبي الأهلية الخيرية، إن إدارة المدرسة رفضت إبلاغها بنتائج ابنها للفصل الدراسي الأول، ما لم تدفع 70٪ من قيمة الرسوم، وأكدت لها أن القانون يسمح لها بهذا الإجراء، فيما اشتكت عائلات من أن المدرسة نفسها رفضت توصيل الطلبة إلى حين دفع الرسوم!

 «مول»

طالب متسوقون في «مول الإمارات» بدبي بإعادة تخطيط مواقف السيارات وتوسيعها قليلاً، لافتين إلى أن ضيق المساحات العرضية سبب خدوشاً لمركباتهم.

 بنك

دفع متعامل مبلغاً ببطاقة صادرة عن بنك دبي الإسلامي، وتم توقيف المبلغ من قبل البنك في أكتوبر الماضي، وعندما راجع المتعامل أبلغه موظف بأنه ستتم إعادة المبلغ خلال أسبوع، ولايزال ينتظر!

 للنساء

أفاد قارئ بأنه توجه في الأيام الماضية إلى معرض «نيو لوك» في مدينة العين، برفقة زوجته، وعند المدخل قيل له إن ذلك اليوم مخصص للنساء فقط، فرضخ للأمر، لكنه شاهد كثيراً من الرجال في الداخل، وعندما تساءل عن ذلك، وجد أنهم عارضون!

 فندق

قال سكان قريبون من فندق الكرامة في دبي إن سائقي التاكسي يوقفون سيارات الأجرة بشكل عشوائي بعد الثانية من منتصف الليل، مسببين إزعاجاً كبيراً للمارة والسكان بسبب تنازعهم على الركاب الذين يخرجون غالباً من الملاهي الليلية في تلك الأوقات.

 «بيئة»

تساءل سكان في شوارع عدة بالشارقة عن كثرة حاويات القمامة المفتوحة وعن دور شركة «بيئة» في جمع القمامة وإغلاق الحاويات منعاً لانتشار الأمراض الناجمة عن الفئران والحشرات!

 رسم

تتقاضى شركة «س س لوتاه» للغاز رسماً لتوصيل الغاز إلى شقق سكنية قدره 1500 درهم، مقسماً إلى 1000 درهم تأميناً و500 درهم أجور تركيب، الأمر الذي اعتبره مشتركون مغالاة سعرية لا مبرر قانونياً لها، فالتأمين مقابل لا شيء، والـ500 درهم تكفي لاستبدال أسطوانة غاز لأسرة صغيرة لنحو عامين!

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة