سكيك

خدمات

لايزال سكان في منطقة أبراج وبحيرات جميرا يعانون المستوى المتدني للبنية التحتية، في ظل وجود الكثير من الحفر والمطبات وأعمال الإنشاء للطرقات، وانتشار الجرذان في المنطقة أيضاً!

 

تأجير

اكتشف متعامل مع شركة كبرى لتأجير السيارات في دبي أن ملكية السيارة التي أستأجرها منتهية منذ سنتين، وذلك عندما أوقفته دورية لشرطة المرور، واضطرت الشركة إلى إعطاء العميل مركبة أخرى، لكنه فوجئ أيضاً بأن ملكيتها منتهية منذ ثمانية أشهر.

 

تذاكر

قال مقيم إنه حجز تذكرتي سفر لوالديه إلى دمشق على متن ناقلة اقتصادية محلية، إلا أنهما لم يستطيعا المغادرة لدى وصولهما المطار، نظراً إلى أن الطائرة كانت مملوءة، مشيراً إلى أنه يحاول منذ شهرين استرداد قيمة التذكرتين، من دون جدوى!

 

شفافية

قالت فنانة مسرحية إماراتية، اشتهرت بارتباطها بالـدراما الكويتية، إنها لن تعود إلى قبول مسرحيات في أيام الشارقة المسرحية، التي غابت عنها نحو ست سنوات، إلا في حال تأكدت من التغلب على آفة غياب الشفافية من لجنة تحكيم المهرجان المسرحي الأهم في الإمارات.

 

بريد

فوجئت متعاملة مع شركة بريد تعمل في دبي بأن شحنتها التي أرسلتها إلى روسيا ذهبت إلى يوغوسلافيا، بسبب خطأ فني في كتابة بيانات الشحنة، ما استدعى تدخل شرطة دبي لتحديد المخطئ وتعويضها.

 

«هوية»

أثنى متقدمون لطلبات الهوية على حسن تعاون الموظفين في مركز «الهوية» في مركز الراشدية، وإدارتهم الجيدة في التعامل مع المتقدمين، على الرغم من الازدحام الشديد.

 

مياه

استغلت مقاهٍ شعبية في دبي وعجمان الزيادة الطفيفة التي طرأت على أسعار المياه الغازية أخيراً، وضاعفت الأسعار، إذ وصل سعر العبوة الواحدة إلى ستة دراهم، بعدما كانت تباع بثلاثة دراهم فقط.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة