أغلق بسبب انفجار أنبوب مياه خلّف حفرة عميقة

إعادة افتتاح جميع مسارب الطريق الدائري في الشارقة

انفجار الأنبوب تسبب في حفرة بعمق 4 أمتار. من المصدر

 أكد وكيل وزارة الأشغال الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، افتتاح جميع مسارب طريق الشارقة الدائري، وعودة حركة السير إلى طبيعتها فجر اليوم، بعد ترميم حفرة خلفها انفجار أنبوب للري فجر السبت الماضي.

وأوضح أن انفجار الأنبوب أسفر عن تشكيل حفرة بقطر ثمانية أمتار وعمق أربعة أمتار، لافتا إلى أن الانفجار وقع على الطريق الدائري الذي يعتبر خارج إطار عمليات الوزارة، وهو ضمن مسؤولية الدوائر المحلية هناك، غير أن أهميته في الربط بين الإمارات الشمالية وشارع الإمارات دفع الوزارة إلى العمل على إنجازه بأسرع وقت.

وكان قراء أعربوا، في اتصالات مع «الإمارات اليوم»، عن استيائهم من استمرار إغلاق الطريق الدائري في الشارقة لأيام، محملين وزارة الأشغال مسؤولية التقصير.

وأوضح النعيمي أن ترميم الحفرة وإصلاح الأنبوب يستغرقان في العادة 15 يوما، غير أن تعاون الوزارة والجهات المحلية في الإمارة أسهم في إنجاز العمل في خمسة أيام، على الرغم من أن الوزارة أعادت بناء الطريق كاملا، وترميم طبقاته الخمس بالمواد الطبيعية.

وقال إن الوزارة، بالتعاون مع شرطة مرور الشارقة، اضطرت إلى إغلاق أربعة مسارب من الطريق الدائري خلال أيام العمل، واستمرار حركة السير على مسربين فقط، وتحويل المرور إلى الطرق الداخلية في الإمارة، مؤكدا أن المسارب الأربعة ستفتتح مجددا فجر اليوم.

طباعة