«مواصلات الإمارات» تخصص 18 حافلة لنقل طالبات جامعيات

حافلات خاصة لنقل طالبات الجامعة. من المصدر

حدثت مواصلات الإمارات 18 حافلة جديدة مخصصة لنقل الطالبات المنتسبات إلى كلية التقنية العليا وجامعة الشارقة بالساحل الشرقي، تعزيزا لدور المؤسسة في تقديم الخدمات إلى شريحة الطلبة.

وقال المدير العام لمواصلات الإمارات، محمد عبدالله الجرمن، إن المؤسسة تحرص على التوفير الدائم للحافلات اللازمة لسد الاحتياجات المتزايدة في خدمات النقل الأكاديمي، إضافة إلى توفير متطلبات الأمن والراحة كافة لشريحة الطلبة، لافتاً إلى أن مركز الساحل الشرقي للنقل والخدمات بادر بتوفير حافلات جديدة لتناسب جميع المتطلبات الخاصة بالطالبات المنتسبات إلى كلية التقنية العليا وجامعة الشارقة بفرع الساحل الشرقي، للوصول إلى عاملي السلامة وجودة الخدمة لرفع الكفاءة التشغيلية.

وأكد أن الحافلات الجديدة ستبدأ الخدمة خلال الأسبوع المقبل، ليصل عدد الحافلات في المركز والتابعة للنقل الأكاديمي إلى 45 حافلة، منها 33 حافلة لطالبات التقنية، و12 حافلة لطالبات جامعة الشارقة، وتقدم خدماتها لأكثر من 1100 طالبة.

من جانبه، قال مدير مركز الساحل الشرقي للنقل والخدمات خليفة سالم الخالدي، إن الـ18 حافلة الجديدة تعزز عملية النقل الأكاديمي، موضحاً أن نسبة التحديث لجميع الحافلات الخاصة بالنقل الأكاديمي بلغت 40٪. لافتاً إلى وجود 45 حافلة تنقل أكثر من 1100 طالبة يوميا من وإلى منازلهم.

تويتر