«طيران الإمارات» توفر إنهاء إجراءات السفر ذاتياً في مترو دبي

جهاز «طيران الإمارات» للخدمة الذاتية في محطة برج خليفة. من المصدر

بدأت «طيران الإمارات» توفير خدمة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر لركابها في مترو دبي، إذ ركّبت أجهزة خاصة بهذه الخدمة في ثلاث من محطات المترو.

وأصبح بإمكان ركاب «طيران الإمارات» إنهاء إجراءات سفرهم من خلال الأجهزة المتوافرة في محطات مول الإمارات، برج خليفة، ومركز دبي المالي.

ويستخرج الركاب بطاقة الصعود إلى الطائرة من الجهاز، لينتقلوا بعدها مباشرة إلى «المبنى 3» في مطار دبي الدولي، المخصص لرحلات طيران الإمارات، لمتابعة سفرهم إلى مختلف الوجهات. وتضيف الخدمة الجديدة مستوى آخر من الراحة في السفر، إذ تتيح لركاب طيران الإمارات إنهاء إجراءات سفرهم بسهولة ويسر عاليين، فضلاً عن اختيار مقعدهم وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة من دون انتظار الدور في المطار، ويحتاج الركاب فقط إلى رمز الحجز الخاص بهم أو رقم التذكرة أو بطاقة عضويتهم في «سكاي واردز»، برنامج مكافأة المسافرين الدائمين مع «طيران الإمارات»، للاستفادة من هذه الخدمة.

ويجب أن يتم إنهاء إجراءات السفر في محطات المترو قبل ساعتين على الأقل من موعد إقلاع الرحلة، وبالتوافق مع أوقات تشغيل مترو دبي.

ووفقاً للوائح والأنظمة الصادرة عن هيئة الطرق والمواصلات، لا يمكن للركاب اصطحاب أكثر من حقيبتين معهم أثناء رحلتهم في مترو دبي ضمن شروط ومواصفات معينة، بحيث لا يتجاوز طول الحقيبة الأولى 81 سم وعرضها 58 سم وعمقها 30 سم، كما يجب الا يتجاوز طول الحقيبة الثانية 55 سم وعرضها 38 سم وعمقها 20 سم.

وقال نائب رئيس أول دائرة خدمات المطار في «طيران الإمارات»، محمد مطر «تسعى (طيران الإمارات) دوماً لإيجاد وسائل متميزة تثري تجربة السفر لدى ركابها بعيداً عن الضغوط، وبما يؤكد على جودة الخدمات التي تشتهر بها الناقلة.

ويمكن للمسافرين عند وصولهم إلى «المبنى 3» الاستفادة أيضاً من مجموعة من الخدمات المتميزة التي تتوافر في المطار، بما في ذلك تغليف الأمتعة، وخدمة «كونسيرغ» التي تشمل بدورها خدمة الحمالين

 

تويتر