سكيك

فياغرا

تبيع بقالات في أبوظبي عقار «فياغرا» الشهير بمعالجة الضعف الجنسي، بسعر أقلّ من الصيدليات، وسط تحذير الجهات الصحية من خطورة شراء أدوية مهربة، غالباً ما تكون مغشوشة!

 

الأخطبوط

عرض الفنان الإماراتي عبدالله بالخير شراء الأخطبوط الألماني بول، الذي نجح في توقع نتائج مباريات كأس العالم بمبلغ 40 ألف دولار (نحو 146 ألف درهم)، وأكد في برنامج «صدى الملاعب» على قناة «إم بي سي» أنه مستعد لشراء الأخطبوط.

 

مستشفى

رفض مستشفى حكومي في الفجيرة استقبال مراجعة وهي في حالة ولادة طارئة، وطلبت منها الطبيبة النسائية مراجعة مستشفى تابع لسلطنة عُمان لقربه من منطقتها!

 

اعتراض

اعترض متهم على هيئة محكمة الاستئناف في دبي، لتسجيله في فئة من لا يحملون أوراقاً ثبوتية (بدون) في النظام المخصص لبيانات المتهمين، في الوقت الذي يحمل فيه جنسية الدولة، وقال للقاضي إن والده موجود في الجلسة، وقد جلب معه جواز سفره وأوراقه الثبوتية لاتخاذ الإجراء، وهو محكوم بالسجن لمدة أربع سنوات عن تهمة تعاطي المؤثرات العقلية.

 

حجز

حجز رجل تذاكر سفر لعائلته عبر وكالة «عمير بن يوسف للسفريات» في أبوظبي، وعند ذهابه للحصول على التذاكر أبلغه موظفوها بأن الحجز قد ألغي، نظراً لانقضاء المعدل الزمني له، فتساءل عن عدم إبلاغه، فكان الجواب ببساطة «إن الحجز ألغي خلال عطلة نهاية الأسبوع»، علماً بأن رقم هاتف الرجل موجود لدى الوكالة!

 

نداء

أطلقت جماهير نادي النصر نداء عبر المواقع الرياضية الإلكترونية للمطالبة بعدم الاستغناء عن كابتن الفريق ولاعب خط الوسط محمد إبراهيم، خصوصاً بعد أنباء تشير إلى رغبة مدرب النصر، البرازيلي أنجوس، في الاستغناء عن اللاعب.

 

عارضة

عارضة أزياء سابقة تشغل حالياً منصب رئيس تحرير لمجلة في أبوظبي، براتب شهري قدره 75 ألف درهم، عدا الامتيازات الأخرى!

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر