سكيك

عطل

تسبب عطل أصاب مكبر الصوت أثناء صلاة الجمعة في أحد مساجد دبي، في عدم بلوغ صوت الخطيب المصلين الجالسين خارج المسجد، ما أحدث حالة من الفوضى بين المصلين عند الصلاة، إذ اختلفت أوضاعهم بين راكع وساجد، لكنّ مصلياً مجاوراً لباب المسجد عمل حلقة وصل بين الخطيب والمصلين خارجاً.

 

إعجاب

أبدى كابتن المنتخب الإيطالي المنتقل إلى صفوف فريق الأهلي فابيو كانفارو، إعجابه بالمعالم السياحية المنتشرة في دبي، وقال إنه سمع كثيراً عن دبي لكن ما رآه بعينيه يفوق كثيراً ما كان يتخيله.

 

مونديال

تزاحم عدد من رواد مركز تجاري شهير في دبي، حول الفنان المصري طلعت زكريا، وطلبوا منه ترشيح أحد المنتخبات المشاركة في المونديال للفوز بكأس العالم، فقال لهم إنه يرشح إسبانيا لنيل الكأس.

 

مطعم

اشتكت مالكة شقة سكنية في منطقة قريبة من مركز «دبي مول» من استغلال مطعم أسفل بنايتها المدخل الخاص بالسكان، في رص الأواني المتسخة ببقايا الطعام، واستراحة العمال، ما يصعّب دخول الأسر البناية، مع تناثر الفضلات بالقرب من المصاعد.

 

دعاية

أعرب مقيمون ومواطنون يستعدون لقضاء إجازاتهم السنوية خارج البلاد، عن قلقهم إزاء قيام عدد كبير من مندوبي الدعاية لمطاعم وشركات عدة، بلصق وحشر إعلانات في أبواب منازلهم بشكل يومي، يفصح عن أن سكان المنزل غير موجودين، محذّرين من تعرض بيوتهم للسرقة.

 

رفض

يرفض مسؤولون في بلدية رأس الخيمة التعامل مع الصحافيين نهائياً، إلا من خلال مكتب الاتصال الحكومي، على الرغم من أن الضرورة تقتضي أحياناً الحصول على ردود فورية وسريعة حول بعض الموضوعات الآنية التي لا تحتمل التأجيل، إذ يستغرق التواصل مع إدارة الاتصال الحكومي وقتاً طويلاً لإنجازها!

 

رسـوم

رفعت أخيراً مراكز وخيم تجارية في دبي، رسوم مشاهدة مباريات كأس العالم، من نحو 15 درهماً إلى 20 درهماً مع بداية الدور الـ16 وربع النهائي، منبهة إلى أنه ستتم زيادة الأسعار مجدداً لدخول قاعات عرض المباريات مع بدء الدور نصف النهائي، والمباراة الختامية إلى نحو 50 درهماً.

تويتر