‏‏

‏«أشغال رأس الخيمة» تعيد إصلاح الشوارع المتضررة

قال رئيس قسم العمليات في دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة كرم البلوشي، إن الدائرة بصدد إصلاح الشوارع التي تضررت بفعل الأمطار، مشيراً إلى تنفيذ شارع المعاريض قريباً، وأنه سيتم إضافة مسارين إضافيين للطريق ليصبح الشارع أربعة مسارات في الاتجاهيين.

وأضاف لـ«الإمارات اليوم» أنه سيتم وضع الخطط النهائية لإعادة وضع شبكات المياه والكهرباء وكابلات الاتصالات من قبل الجهات المعنية قبل البدء في إعادة تأهيل الشارع الذي يصل طوله إلى 2000 متر. وأشار إلى أن شارع المعاريض يعتبر من أهم الطرق الرئيسة والحيوية في الإمارة لأنه يربط بين سوق السمك ووسط المدينة، وأنه سيتم إعادة تأهيل الطريق وفق أعلى المعايير الدولية. وأوضح أنه سيتم وضع جزيرة في وسط الطريق، وتحديد أماكن لعبور المشاة، لافتاَ إلى أن الدائرة وضعت خطة استراتيجية لتأهيل معظم شوارع الإمارة التي تعاني من الحفر والتشققات بسبب الأمطار الغزيرة التي سقطت على الإمارة خلال الأشهر الماضية.

وأشار البلوشي إلى أنه سيتم ردم جميع الحفر في جميع الطرقات العامة والشوارع الفرعية، وعمل دراسة شاملة للشوارع التي تفتقر للخدمات العامة، مضيفاً أن الدائرة ستعمل على صيانة الطرقات العامة والشوارع الفرعية خلال العام الجاري.

وتابع أن الدائرة بصدد الانتهاء من إعادة تأهيل الشارع الرابط بين دوار الفانوس ودوار الدلة وصولاً إلى كلية تقنية البنات، وذلك ضمن خطة دائرة الأشغال في إعادة ترميم وتأهيل طرق مدينة رأس الخيمة.‏

طباعة