‏‏

‏شرطة «مصفح» تخدم 117 جنسية‏

قال مدير مركز شرطة مصفح في شرطة المناطق الخارجية التابعة للقيادة العامة لشرطة ابوظبي العقيد محمد حمد البادي، إن المركز يخدم 117 جنسية في منطقة الاختصاص التي تضم عدداً كبيراً من المنشآت الصناعية والتجارية ومؤسسات القطاعين العام والخاص، موضحاً أنه يعد أحد نماذج المراكز الشاملة التي تقدم أفضل الخدمات للجمهور بالاستعانة بتقنيات حديثة. ودعا خلال ندوة «الشركاء» التي نظمها فرع الشرطة المجتمعية في المركز أخيراً، الى تعزيز التنسيق بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومؤسسات المجتمع المحلي للتعريف بمشكلاته والظواهر السلبية ومناقشتها وإيجاد الحلول لها.

واستعرض محمد عبدالله، محمد من مركز بلدية مصفح، دور المركز في تعزيز الشراكة مع الشرطة، مشيراً إلى جهوده في توعية الجمهور بالقوانين والأنظمة التي من شأنها تسهيل الإجراءات لإنجاز المعاملات على وجه السرعة.

ولفت إلى مخاطبة الجهة المعنية بشأن الباعة المتجولين لضبطهم بعد تلقي المركز شكاوى بهذا الخصوص من سكان المنطقة، فيما خصصت البلدية مساحة كبيرة لحجز السيارات المهملة من أصحابها.

وفي ما يتعلق بإيجارات الباطن، قال إن البلدية تحكم رقابتها على ظاهرة التقسيمات الداخلية للمساكن لغايات تأجيرها من الباطن، مؤكداً معاقبة المخالفين حال ضبطهم، وقالت المديرة التنفيذية للعلاقات العامة وخدمة العملاء في شركة «ساعد» الدكتورة مريم الأحمدي، إن «الشركة تتلقى 700 بلاغ يومياً في أبوظبي، فيما بلغ معدل وصول الدورية إلى موقع الحادث 10 دقائق و38 ثانية، وتم تخطيط 150 الف حادث في العام الماضي.

طباعة