‏‏

‏فوز 13 من عملاء «ديوا» بـ «المستهلك المثالي»‏

‏‏أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» أمس، عن فوز 13 من عملائها من القطاع المنزلي بجوائز نقدية بلغ مجموعها 22 ألف درهم، بعد تسجيلهم توفيراً كبيراً في استهلاك المياه والكهرباء، كجزء من المبادرة التي أطلقتها «ديوا» لتشجيع الحفاظ على الموارد الحيوية.

وتم توزيع جوائز «المستهلك المثالي» على العملاء الفائزين، على هامش مشاركة هيئة كهرباء ومياه دبي في معرض تقنيات المياه والكهرباء والبيئة «ويتكس» ،2010 الذي يعقد حالياً في مركز دبي التجاري الدولي.

ويجري حالياً الاستعداد لإطلاق الجولة المقبلة لجوائز «المستهلك المثالي» التي ستستمر حتى 31 أغسطس المقبل، وستوزع هيئة كهرباء ومياه دبي مرة أخرى جوائز قيمة لعملائها من القطاع المنزلي في دبي ممن يحققون أعلى وفر في استهلاك الكهرباء والمياه خلال فترة زمنية معينة.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، إن الزيادة المطردة في عدد السكان ترفع من الطلب على استخدام الكهرباء والمياه، وأكد أن «هناك حاجة متزايدة لتحفيز الجميع على اتباع ممارسات حكيمة في استهلاك الكهرباء والمياه، وتقليل الكميات المستخدمة».

وقالت الهيئة إن «إطلاق هذه الجوائز يأتي في إطار الجهود التي تبذلها (ديوا) لتشجيع عملائها على ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه»، وبحسب إحصاءات الهيئة فإن عملاء القطاع المنزلي يمثلون 78٪ من إجمالي قاعدة عملائها من مستهلكي المياه و70 ٪ من إجمالي قاعدة عملاء الكهرباء.

 

تويتر