"تسليح القابضة" الإماراتية تشارك في "آيدكس 2021"


أكد سالم المطروشي  المؤسس و الرئيس التنفيذي لمجموعة " تسليح القابضة " الإماراتية، على أهمية المشاركة في الدورة الخامسة عشرة من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس ونافدكس2021»، خلال الفترة ما بين 21 ولغاية 25 فبراير الجاري، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وذكر المطروشي ، في بيان اليوم أن جناح "تسليح القابضة" سيعرض أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة ومبتكرة، لشركات أوروبية وامريكية .
وأعتبر المطروشي ان انعقاد معرض ايدكس في مثل هذه الظروف الصعبة يعكس حرص قيادة دولة الامارات على مواصلة دعم الصناعات الدفاعية محلياً وإقليمياً وعالمياً، حيث يعد قطاع الصناعات الدفاعية اليوم من الركائز الاقتصادية الهامة في الوقت الحاضر. وأكد أن معرض ايدكس 2021 يعتبر من أهم المنصات العالمية لاستعراض أحدث الأنظمة الدفاعية المبتكرة.

 وأشار المطروشي إلى أن "تسليح القابضة" ستعلن خلال أيام المعرض عن ابرام العديد من العقود والاتفاقيات الجديدة مع شركاء محليين وعالميين .
وقال إن جناح المجموعة يتيح للشركاء التعرف على اخر تطورات تكنولوجيا الدفاع والتصنيع العسكري في العالم " .مؤكداً "على أهمية المعرض في تبادل الخبرات والمعرفة التكنولوجية مع المصنعين والخبراء والعارضين من مختلف الدول" .

وأوضح انه سيتم خلال المشاركة في المعرض، الكشف عن المنتجات التكتيكية والآليات الحديثة من قبل مجموعة تسليح القابضة وعرضها يهدف إلى بناء الثقة والعلاقات مع دوائر الدفاع والهيئات الحكومية والشركات والقوات المسلحة في الشرق الأوسط.
وأضاف: "لقد اكتسبت المشاركة الرابعة لمجموعة تسليح في (آيدكس 2021) سمعة طيبة في جلب العلامات التجارية المعروفة عالمياً"، مبينا انه يمكن للمشاركين والضيوف حضور عرض توضيحي لشركاء مجموعة تسليح، بالقاعة رقم 11 جناح سي 6 بمقر المعرض، بمدفعية مبتكرة وأنظمة تدريب متقدمة. ونظم تدريب جديدة للمركبات القتالية من Guardiaris ، وهو اسم معروف لبرامج المحاكاة ونظام محاكاة التدريب المتنقل من سلوفينيا، كما سيتم عرض مجموعة من الأسلحة المتقدمة من شركة  Tanfoglio، والأجهزة الخاضعة للرقابة من Simgun ، وأنواع الأهداف التقليدية من Militec ، والمعدات المتوافقة مع أنظمة الدفاع من Armament .
 

طباعة