بالفيديو: 3300 سائق توصيل في «طلبات» يتلقون لقاح كوفيد-19

أعلنت شركة «طلبات» لتوصيل الطعام والبقالة في الدولة، رسمياً اليوم، عن انتهاء تطعيم ما يزيد عن 3300 سائق من أسطولها في دولة الإمارات ضد فيروس «كورونا» المُستَجد، وقد تلقَّى مجانًا الجرعة الأولى من التطعيم قرابة 1700 سائقٍ في أبوظبي والعين، وما يزيد عن 1600 سائقٍ في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

وبدأت أولى مراحل مشروع تطعيم السائقين في شهر ديسمبر بإمارة أبوظبي ومدينة العين بالتعاون الوثيق مع دائرة الصحة بأبوظبي وشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، التي وفرت ما يزيد عن 1700 جُرعة تطعيم مجانية، بينما انطلقت المرحلة الثانية في يناير 2021 في إمارتي دبي والشارقة والإمارات الشمالية بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع حيث تم تطعيم ما يزيد عن 1600 سائق حتى الآن.

وقال جيريمي دوتي؛ نائب المدير العام لمِنصَّة «طلبات» الإمارات: «منذ أن بدأت الجائحة العالمية، كان أمن وسلامة منظومتنا على رأس أولويات شركة «طلبات»، وها نحن نستمر في إعطاء هذا الأمر أولوية قصوى حتى يومنا هذا».

وأوضح: «السائقون جزءٌ من عائلة «طلبات» ونحن نولي اهتمامًا بالغًا بصحتهم وسلامتهم، فقد ساعدت جهودهم الخارقة خلال هذا العام في خدمة المجتمع بأكمله، وجمعينا فخورون بما قدموه من تضحيات خلال عملهم لتوصيل الوجبات والبقالة إلى عتبة منازل العملاء. ليس هذا فقط، بل كان لهم دورٌ محوريٌ في خدمة مجتمعهم عبر توصيل الوجبات إلى المحتاجين، وتوصيل الأدوية إلى أصحاب الأمراض المزمنة في جميع أنحاء الإمارات وفي العديد من المناطق النائية».

واضاف: «التطعيم هو أكثر الطرق أمانًا وفاعليةً لحماية أنفسنا من هذا الوباء العالمي «كوفيد-19»، وقد اختار سائقو «طلبات» أن يتلَّقوا التطعيم لرفع مناعتهم ضد فيروس «كورونا» والبقاء آمنين أثناء تأدية عملهم».

طباعة