وحدة تصحيح عيوب الإبصار بمديرية الخدمات الطبية استقبلت 6000 من المنتسبين وأفراد عائلاتهم. من المصدر

«طبية شرطة أبوظبي» تصحّح بصر 700 مريض

استقبلت شرطة أبوظبي، في وحدة تصحيح عيوب الإبصار (الليزك) بمديرية الخدمات الطبية، 6000 من المنتسبين وأفراد عائلاتهم منذ افتتاح الوحدة في 2013 حتى الآن، بهدف تشخيص أمراض العيون المختلفة، وأجرت عمليات تصحيح البصر لـ700 مريض، وساعدت المستفيدين من خدماتها الطبية والعلاجية على التخلص من معاناة ارتداء النظارات الطبية والعدسات اللاصقة.

وأكدت مديرية الخدمات الطبية، بقطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، حرصها على توفير أفضل سبل الرعاية الصحية والعلاجية للمنتسبين وذويهم لرفع معدلات السعادة لديهم.

وأشارت إلى توفير أحدث الأجهزة والمعدات، والاستعانة بأفضل الخبرات والكفاءات الطبية من الأطباء الممارسين والاستشاريين والأخصائيين والمعالجين والفنيين المرخصين، لتقديم أفضل الممارسات العالمية في المجال الطبي، ومواكبة آخر التطورات العلمية والتكنولوجية في المجالات كافة، للوصول إلى رضا العاملين وعائلاتهم وإسعادهم.

يشار إلى أن إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي لديها أحدث الأجهزة، منها جهاز جراحة الليزر الانكسارية، الذي يساعد في عمليات جراحة الليزك والفيمتو ليزك والألترا ليزك، واقتطاع القرنية الانكساري باستخدام الليزك (PRK)، أما الجهاز الثاني، فهو جهاز تثبيت القرنية، ويساعد في علاج القرنية المخروطية بالعلاج التحفظي.

الأكثر مشاركة