«جناح الجو» تنفذ 9 مهام إنسانية

عناصر «جناح الجو» نقلت طفلاً مواطناً بعد تعرّضه لحادث دراجة نارية. من المصدر

نفذت إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي تسع مهام إنسانية، شملت نقل مصابين ومرضى في مهام متنوعة، تابعة لقسميها في أبوظبي والشارقة.

وأفادت الإدارة بأن عناصر جناح الجو نقلت طفلاً مواطناً (13 عاماً) إلى مستشفى المفرق، إثر تعرضه لحادث دراجة نارية في جزيرة دلما.

وقدّم طاقم الإسعاف الجوي الإسعافات الأولية إلى مواطنين (50 و55 عاماً)، تعرض الأول لكسر في الساق، والثاني تدهورت حالته الصحية بعد عملية جراحية، وتم نقلهما إلى مستشفى خليفة، استكمالاً لتلقي العلاج.

كما أسعف الطاقم مواطناً مريضاً (31 عاماً)، وتم نقله من مستشفى زايد العسكري إلى مستشفى توام لتلقي العلاج، كما نقل مواطناً (36 عاماً) إلى مستشفى المفرق، بعدما تعرض لحادث مروري على طريق الرزين.

وشملت المهام الإنسانية، التي نفذها قسم جناح الجو في الشارقة أربع مهام، في الأولى نقلت طائرة الإسعاف الجوي شخصاً من جنسية دولة آسيوية (في العشرينات من عمره) من مستشفى الذيد إلى مستشفى القاسمي، بسبب تعرضه لقطع وتهتك في الأوعية الدموية بالساق اليمنى، وفي المهمة الثانية نقلت الطائرة مواطنة (84 سنة) من مستشفى صقر إلى المفرق، بسبب تعرضها لحروق من درجات مختلفة. كما نقلت في المهمة الثالثة مواطناً (38 سنة) من مستشفى الذيد إلى مستشفى خليفة، إثر إصابته في حادث سير، وفي المهمة الرابعة، نقلت طائرة الإسعاف الجوي مصاباً (من جنسية دولة عربية ـ 25 سنة) إلى مستشفى الذيد، لتلقي العلاج اللازم، إثر إصابته في حادث انقلاب سيارة في صحراء منطقة مليحة بالشارقة.

 

تويتر