مراكز صحية جديدة لعلاج الأمراض الجلدية في أبوظبي

العيادات والمراكز الطبية تقدم خدمات الاستشارة الطبية والتشخيص والعلاج. من المصدر

أعلنت «الخدمات العلاجية الخارجية» التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) التوسع في خدمات العلاج للأمراض الجلدية، بإضافة عيادات ومراكز صحية جديدة.

وتشمل العيادات ومراكز الرعاية الصحية التابعة «للخدمات العلاجية الخارجية» التي توفر خدمات العلاج للأمراض الجلدية في أبوظبي كلاً من عيادات الشامخة وبني ياس والمقطع والسمحة ومدينة خليفة (أ) والشهامة ومدينة محمد بن زايد والخليج والمقام والمويجعي والمزيد.

وتشمل الأمراض الجلدية مجموعة من الحالات المرضية بدءاً من حب الشباب وصولاً إلى سرطان الجلد. وتتخصص وحدة الأمراض الجلدية بالعيادات التابعة «للخدمات العلاجية الخارجية» في علاج الأعراض التي يعانيها المرضى باستخدام طرق علاجية مناسبة.

وتشمل العلاجات العلاج عن طريق الفم، والعلاج بالحقن الموضعي والجراحة، والعلاج المناعي، والعلاج بالضوء، والعلاج بالليزر، والتشريح المرضي لأمراض الجلد. وتقدم العيادات والمراكز الطبية التابعة «للخدمات العلاجية الخارجية» خدمات الاستشارة الطبية والتشخيص والعلاج لأمراض جلدية، مثل حب الشباب والصدفية والأكزيما وفقدان الشعر والالتهابات الجلدية الفطرية والبكتيرية، وتشخيص الأمراض الفيروسية وعلاجها وفحص سرطان الجلد، فضلا عن العمليات الجراحية الأساسية، بما في ذلك التجميد وفحص أنسجة الجلد والكي الكهربائي والحقن داخل أنسجة الجلد لعلاج أمراض جلدية معينة.

طباعة