شرطة مصفح تنفّذ مبادرة بيئية مع مدرسة الأرض السعيدة

جانب من الفعاليات. من المصدر

نفّذ مركز شرطة مصفح، بالتعاون مع بلدية مصفح ومدرسة الأرض السعيدة العالمية، مبادرة تحت شعار «بيئتنا الإمارات»، وقام 60 طالباً من المدرسة بمشاركة من فرع الشرطة المجتمعية بتنظيف المنطقة المقابلة للمركز من النفايات، خصوصاً البلاستيكية التي لها أثر خطر في البيئة والثروة الحيوانية.

وشكر مدير المركز، الرائد سلطان سعيد الريسي، إدارة المدرسة على اهتمامها بتوعية الطلاب، وزيادة ثقافتهم البيئية، ما يسهم في حمايتها والمحافظة عليها.

وشارك مركز شرطة مصفح في فعاليات يوم «التفاح الأخضر» الذي نظمته المدرسة، والذي يدعم مبادرة «بيئتنا الإمارات» بحضور 400 طالب، لترسيخ مفاهيم التغذية السليمة والصحية وسلامة البيئة، وكيفية المحافظة على الطاقة وعدم الإسراف فيها.

وألقى مدير فرع الشرطة المجتمعية بالمركز، الملازم أول محمد سعيد العامري، محاضرة في المدرسة تناول فيها بعض الإرشادات للطلبة في تناول الأغذية الصحية الطازجة، ومنها التفاح، وآثار ذلك في بنيتهم وتمتعهم بالصحة، كما شاركت مجموعة من فرع الشرطة المجتمعية الطلبة في فعاليات يوم «التفاح الأخضر» .

وقالت مديرة المدرسة، سوشيلا جورج، إن تنفيذ المبادرة يأتي ضمن تعليم الطلاب كيفية الحد من استخدام الأكياس البلاستيكية الضارة بالبيئة، والتوفير في استخدام المياه والكهرباء.

 

طباعة