مستشفى الوقن يضيف عيادات تخصصية جديدة

العيادات الجديدة تشمل الجلدية والتغذية وأمراض الكلى. من المصدر

أعلن مستشفى الوقن عن فتح عدد من العيادات التخصصية الجديدة والعمل بنظام المواعيد الجديد، وتشمل العيادات الجديدة الجلدية، والتغذية، وأمراض الكلى، وذلك وفق نظام جديد للمواعيد للحد من فترات الانتظار، وتحسين تجربة المريض عموماً في المستشفى.

وقد أضاف المستشفى خدمة الأطباء المناوبين في مجال الطب الباطني على مدار اليوم، إضافة إلى أوقات عمل العيادة التي كانت في السابق لمدة خمسة أيام، وهذا من منطلق تطوير الخدمات الطبية التي تهدف لجعل المستشفى الخيار الأول لقاطني مناطق الوقن، الظاهرة، بو كريا، العراد، القوع وضواحيها.

وتشمل هذه التحسينات زيادة في عدد الموظفين، وتطوير المعدات التي تسهم في خدمة الطوارئ على مدار ‬24 ساعة، أما بالنسبة للفحوص والعمليات الجراحية غير المتاحة في المستشفى، فيتم تحويلها إلى مرافق الرعاية الصحية المناسبة مثل مستشفى توام.

وقال مدير العمليات التنفيذية لمستشفى الوقن، عبدالرزاق العامري، إن المرضى في مستشفى الوقن على دراية بأنهم يحصلون على خدمات طبية على مستوى كفاءة ونوعية الخدمات التي تقدمها أفضل المستشفيات في الإمارات، وفي طور زيادة وتطوير الخدمات «حرصنا على تلبية متطلبات المجتمع والاستماع إلى آراء وملاحظات الأفراد

يشار إلى أن مستشفى الوقن يحظى بسمعة حسنة في مجال طب الأطفال، التي تتضمن الرعاية الفردية للطفل والاهتمام الخاص بصحته وتنميته خلال مراحل عمره الأولى، كما يوفر عيادة أمراض النساء وعيادة الحمل و الولادة (قبل وبعد الولادة) إلى جانب ما توفره عيادة السكري من خدمات صحية تخدم مرضى السكري».

كما يحتوي المستشفى على عيادة في طب العيون، ووحدة لغسيل الكلى، تديرها شركة صحة للخدمات، ومختبر يعنى بجميع الفحصوص الروتينية المخبرية، إضافة إلى قسم الأشعة للعلاج بالأشعة السينية والتصوير بالموجات فوق الصوتية وصيدلية مزودة بأفضل الأدوية، خصوصاً للأمراض المزمنة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، والربو.

ومستشفى الوقن «وهو فرع من مستشفى توام» يشكل جزءاً من المنظومة الصحية التي تشرف عليها شركة أبوظبي للخدمات الصحية التي تمتلك المستشفى وتشغله، إذ تعد الجهة المسؤولة عن النشاطات العلاجية التي توفرها العيادات والمستشفيات العامة في إمارة أبوظبي.

تويتر