«الرحبة» يفتتح عيادة الرعاية السريعة للنساء والأطفال

افتتح مستشفى الرحبة في أبوظبي، عيادة الرعاية السريعة في قسم الطوارئ، لتقديم الرعاية الصحية المتميزة للنساء والأطفال، الذين يحملون بطاقة «ثقة» للتأمين الصحي في فترات زمنية أقصر، وتقدم خدماتها العلاجية السريعة للحالات المرضية أو الإصابات البسيطة التى تتعرض لها النساء والأطفال.

وتأتي هذه الخطوة بعد التوسعة الأخيرة في وحدة العناية المركزة، التي أعلن عنها مستشفى الرحبة، والتي تتماشى مع خطة شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، في تطوير بنيتها التحتية، بهدف تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لأبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، وفقاً لأعلى المعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية.

وتوفر وحدة الرعاية السريعة الجديدة بمستشفى الرحبة بيئة استثنائية للمرضى، إذ تم تزويدها بأجهزة طبية حديثة ومعتمدة عالمياً، لتساعد على تأمين أعلى مستوى من العناية للمرضى وسلامتهم، حيث يتوافر فيها جهاز متطور لمراقبة الوظائف الحيوية للمريض، كالضغط والنبض ودرجة إشباع الأوكسجين في الدم وتخطيط القلب، بالإضافة إلى قياس وظائف مختلف الأعضاء، ما يساعد على تقييم حالة المريض الصحية بصورة دقيقة.

وقال الرئيس التنفيذي لمستشفى الرحبة، تيموثي دينتري، إن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية مستشفى الرحبة التوسعية، الهادفة إلى ضمان تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية لسكان إمارة أبوظبي، مشيرا إلى أن العيادة الجديدة ستسهم في تعزيز مكانة المستشفى، وستضمن تقديم خدمات طبية عالية المستوى للمزيد من المرضى في فترات زمنية أقصر.

وذكر نائب الرئيس التنفيذي للمستشفى، محمد الظاهري، أن عيادة الرعاية السريعة، التي افتتحت حديثا، ستقدم الرعاية الصحية المتميزة للمرضى، كونها تضم أجهزة متطورة، وفريق عمل طبيا مؤهلا وفق أفضل المستويات، ومدربا على مواجهة جميع الحالات الطارئة للنساء والأطفال.

الأكثر مشاركة