دبي تبدأ تدقيق شهادات العاملين في القطاع الصحي الخاص

"صحة دبي" وجهت تعميما إلى كافة العاملين في القطاع الصحي الخاص في الإمارة لتقديم الشهادات والوثائق المطلوبة. الإمارات اليوم

تبدأ هيئة الصحة بدبي اعتبارا من يوم السابع من فبراير الجاري التدقيق على شهادات جميع المهنيين المرخصين بالقطاع الصحي الخاص بإمارة دبي.

وقال مدير إدارة التنظيم الصحي بهيئة الصحة بدبي الدكتور رمضان إبراهيم  أن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع أهداف الهيئة وحرصها للحفاظ على صحة وسلامة المرضى، وضمان حصول أفراد المجتمع على خدمات صحية مستوفيه للمعايير العالمية.

وأوضح أن الهيئة وجهت تعميما اليوم إلى كافة العاملين في القطاع الصحي الخاص في الإمارة للإسراع في تقديم الشهادات والوثائق المطلوبة خلال مرحلة التدقيق التي تستمر حتى السادس من مايو المقبل، تجنبا للغرامات التي قد يتعرضون لها.

وأشار إلى أن التدقيق سيشمل كافة الأطباء بمختلف تخصصاتهم وأطباء الأسنان والكوادر التمريضية والصيادلة ومساعدي الصيادلة والفنيين بجميع فئاتهم والطب البديل بجميع فئاته.

ودعا الدكتور رمضان ابراهيم كافة العاملين من هذه الفئات إلى التقدم بالوثاق المطلوبة إلى مركز الطوار الصحي من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا خلال أيام العمل الرسمي، لافتا إلى ان الهيئة فرغت في وقت سابق من التدقيق على شهادات العاملين في القطاع الحكومي في الإمارة.

تويتر