منهم 7 مواطنين

العام الجديد يشهد ولادة 13 طفلاً في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة

الطفلان راشد (يمين) ومحمد. الإمارات اليوم

استقبل العام الجديد في إمارات الشارقة وعجمان ورأس الخيمة ولادة 13 طفلاً، منهم سبعة مواطنين، إذ استقبل مستشفى القاسمي في الشارقة ثمانية مواليد جدد خلال الـ12 ساعة الأولى من العام الجديد، منهم ثلاثة مواطنين، وخمس وافدين، وكان المولود الأول ذكراً (بنغالي) وولد في الساعة الثانية عشرة ودقيقتين، وفق مصدر في مستشفى القاسمي.

كما استقبلت إمارة رأس الخيمة العام الجديد بمولودين جديدين، إذ ولد الطفل راشد ياسر شلبي من سورية بعد 30 دقيقة من بداية العام الجديد، فيما ولد الطفل المواطن محمد جاسم بعده بدقائق.

فيما استقبل مستشفى خليفة في عجمان، اول مواليد العام الميلادي الجديد في الساعة الرابعة وخمس دقائق من فجر اليوم الأول للعام الجديد، وهي طفلة إماراتية ووالدتها علا حسن عبدالله، وفق مدير منطقة عجمان الطبية، مدير مستشفى خليفة، حمد تريم الشامسي.

واستقبل مستشفى «جي إم سي» في عجمان، أول مواليد العام الجديد، (طفلة إماراتية) في الساعة الواحدة وأربع وعشرين دقيقة من فجر اليوم الأول للعام الجديد، كما استقبل المستشفى المولود الثاني (طفلاً إماراتياً)، في الساعة الثالثة وعشرين دقيقة، وفق نائب مدير المستشفى، الدكتور عصام عطا.

طباعة