الشحي يحصل على المركز الأول برأس الخيمة

    فاز المرشح سالم علي أحمد علي الغليلي الشحي بالمركز الأول في عضوية المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة، إذ حصل على ألفين و37 صوتا، من بينها ألفين و22 صوتا من داخل الدولة، و15 صوتا من خارجها.

    وقال الشحي، فور اعلان النتائج إنه يهدي فوزه بعضوية المجلس الوطني، إلى رئيس الدولة والقيادة الرشيدة، التي عملت على ترسيخ النهج الديمقراطي في الدولة، وشجعت المواطنين على المشاركة في الانتخابات والمساهمة في تطوير وبناء الوطن، من خلال قبة المجلس الوطني الاتحادي.

    وأوضح الشحي، أنه سيكون وفيا ببرنامجه الانتخابي، أمام الناخبين، وسيعمل على تطبيقه بشكل كامل بالتعاون الأعضاء في المجلس الوطني، مؤكدا أنه سيكرس خبراته من أجل العمل على استكمال مسيرة البناء والتطور.

    وأضاف، أن نجاحه بعضوية المجلس الوطني، نجاحا لكل من صوت له في الانتخابات، وأنه يعمل على الوفاة بتعهداته أمام جميع المواطنين، من أجل الوصول تلبية احتياجاتهم بالتعاون مع زملائه أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

    الشحي يبلغ من العمر 43 سنة، مقدم ركن متقاعد، وحاصل على بكالوريوس في العلوم والإدارة عسكرية، وبكالوريوس أداب، وتضمن برنامجه الانتخابي، تمكين المواطن من المشاركة الفعالة في المجتمع ثقافيا واجتماعيا، ترسيخ الهوية الوطنية لدى جميع شرائح المجتمع، وتطوير المؤسسات التعليمية والصحية، والخدمية، وتلبية احتياجات المواطنين.

    وقد تعهد الشحي، بطرح مشروع يتعلق بمشاركة مختلف شرائح المجتمع في جميع القرارات المهمة التي تصدر عن الوزارات الخدمية، ما يجعل المجتمع شريك فاعل في تلك القرارات من أجل تطوير ما هو إيجابي منها، ومعالجة الجوانب السلبية التي لا تخدم المجتمع.

    وأضاف أنه سيعمل على تعديل بعض القرارات المتعلقة بوزارة التربية والتعليم، والقرارات المتعلقة بالضمان الاجتماعي، بما يتناسب مع المتغيرات المجتمعية، إضافة إلى وضع مشروع لتوفير الوظائف المناسبة لذوي الاجتياحات الخاصة بالتعاون مع الجهات المعنية في الدولة.





     

    طباعة