التعليم حضوري في 93% من المدارس الحكومية بالدولة غداً

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، استئناف الدوام الحضوري غداً، للطلبة والهيئات الإدارية والتدريسية في المدارس الحكومية، الجاهزة لاستقبالهم.

وبينت المؤسسة أن نسبة جاهزية المدارس الحكومية لاستقبال الطلبة غداً الاثنين، بلغت 93٪ وسيتم استقبال الطلبة والكوادر التربوية وتيسير عملية عودتهم وفق أعلى معايير السلامة والأمان.

 كما نوهت المؤسسة بأن المدارس التي لازالت تشهد أعمال صيانة سيتم تشغيلها خلال هذا الأسبوع وستقوم إدارات هذه المدارس بالتواصل بشكل مباشر مع أولياء الأمور لتحويل دراسة أبنائهم عن بعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والكوادر التربوية.

من جهة أخرى، تبدأ المؤسسة غداً الاثنين في إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري لجميع المراحل الدراسية، ولغاية يوم الخميس 25 منه وفقا لتصنيفات الصفوف.

وأوضحت المؤسسة أنها وحسب البرنامج ستبدأ بإعلان نتائج الصف الثاني عشر غداً على أن يتم إعلان نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر يوم الثلاثاء الموافق 23 إبريل ونتائج طلبة الصفوف من الخامس إلى الثامن يوم الأربعاء الموافق 24 إبريل فيما سيتم إعلان نتائج الصفوف من الأول إلى الرابع يوم الخميس الموافق 25 إبريل 2024.

تويتر