«التربية» تفتح باب التسجيل في «قيظكم ويانا»

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أول من أمس، عن فتح باب التسجيل في البرنامج الصيفي «قيظكم ويانا 2018» بدورته الثانية، في 28 من يونيو الجاري، ويحمل البرنامج في دورته الثانية شعار «مهارة.. إبداع.. قيادة»، خلال الفترة من 15 يوليو حتى 18 أغسطس المقبلين، والذي يتولى تنفيذه معهد تدريب المعلمين في عجمان، ويستهدف البرنامج المعلمين والموظفين العاملين بالوزارة.

وأوضحت الوزارة، على حساب مركز تدريب المعلمين على «تويتر»، أن البرنامج الصيفي يسهم في إكساب وتزويد المنتسبين له بخبرات متنوعة، لتعزيز مهاراتهم ومعارفهم وشخصياتهم، من خلال ما يتلقونه من معرفة وتدريب وتأهيل على البرامج التي سيتم طرحها خلال هذه الفترة.

ولفتت إلى أن «قيظكم ويانا» يتضمن ثلاثة برامج رئيسة: الأول تعليم اللغات في الفترة من 29 يوليو إلى 16 أغسطس المقبلين، ويشمل ثماني لغات: (البابانية والصينية والكورية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية)، والبرنامج الثاني تأهيل المدربين والمحكمين في الفترة من 15 حتى 26 يوليو المقبل، ويستهدف تدريب المنتسبين على 11 مجالاً أهمها التربية الإعلامية، ومهارات الكوتشينج، والطباعة الثلاثية الأبعاد، والرسم الثلاثي الأبعاد، والكتابة الإدارية الاحترافية، وبرمجة البايثون، والكاريكاتير، وتحليل وتصوير البيانات، والفنون الجميلة.

أما البرنامج الثالث «المهارات المهنية»، فسيكون في الفترة من 15 يوليو حتى 9 أغسطس المقبلين، ويركز على 12 محوراً.

الأكثر مشاركة