1100 طالب جامعي يشاركون في فعاليات اليوم الثاني لـ «منتدى توطين 360»

تواصلت فعاليات منتدى الطلبة (توطين 360)، الذي تنظمه وزارة الموارد البشرية والتوطين، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، لليوم الثاني على التوالي، بمركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 1100 طالب جامعي في المرحلتين الثالثة والرابعة، بعد أن شهد اليوم الأول من المنتدى مشاركة 1000 مواطن ومواطنة، من طلبة المرحلة الثانوية.

ومن المقرر أن يختتم المنتدى أعماله اليوم، إذ من المنتظر أن يشارك في فعالياته 1100 طالب جامعي آخرون، قاموا بالتسجيل لحضور هذه الفعاليات.

وتفقد وزير الدولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، خلال جولة رافقته فيها الوكيل المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية بوزارة الموارد البشرية والتوطين، نورة المرزوقي، أروقة المنتدى أمس، إذ اطلع على الفعاليات والتقى الطلبة المشاركين في المنتدى، الذي يأتي تنظيمه ضمن «البرنامج الوطني للتوجيه والإرشاد المهني»، أحد البرامج والسياسات التي تطبقها وزارة الموارد البشرية والتوطين، في إطار منهجيتها الجديدة للتعامل مع ملف التوطين.

وأوضحت أن فعاليات المنتدى تركز، في يومه الثاني، على تحفيز المشاركين لتعلم مهارات جديدة، تعزز خبراتهم في التواصل مع القطاع الخاص، من خلال التفاعل مع الخبراء ومقدمي الورش التدريبية والمحاضرات التفاعلية.

تويتر