منح دراسية بقيمة 140 ألف درهم لزوار "شوبر الربيع 2016"

من المنتظر أن يحظى الطلبة الزائرون لدورة الربيع من معرض جيتكس شوبر ومعرض شوبر سمارت ليفينغ 2016، بفرصة الفوز بأربع منح دراسية تقدّمها جامعة "آميتي دبي" خلال مهرجان الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية والمنزلية الأكبر في المنطقة، والذي ينطلق الأربعاء المقبل 30 مارس ويستمر على مدى أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

وتبلغ قيمة المنحة الدراسية الواحدة 35 ألف درهم، توجّه لمصاريف الدراسة الجامعية لنيل درجة البكالوريوس أو الماجستير في أيٍّ من التخصصات التي تُدرّس في الجامعة، ويفوز بها طلبة الثانوية العامة الذين يقدّمون كشوف درجاتهم المدرسية الأعلى. وتقدّم جامعة "آميتي دبي" منحة دراسية واحدة لطالب واحد كل يوم من أيام المعرض الذي تتواصل فعالياته حتى السبت 2 إبريل.

وبهذه المناسبة، قالت  النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي تريكسي لوه ميرماند، الجهة المنظمة لدورة الربيع من جيتكس شوبر، إن المعرض يبقى أفضل حدث يمكن للطلبة خلاله العثور على أفضل المنتجات التعليمية والترفيهية، وأضافت: "بات المعرض بفضل جامعة آميتي يتيح المجال أمام الطلبة لنيل درجة جامعية، وهذه فرصة يتطلع إليها كثير من الطلبة الزوار للحصول على منحة دراسية تؤهلهم لنيل درجة علمية مرموقة".

ونمت "مجموعة آميتي للتعليم"، التي نشأت في الهند، لتصبح واحدة من أبرز المجموعات التعليمية غير الربحية، وهي تضمّ خمس جامعات و13 حرماً جامعياً في الهند، وتسعة أحرام جامعية حول العالم. وقدّمت الجامعة أكثر من 125 منحة دراسية على أسس الجدارة والجنس والمواطَنة الإماراتية والقدرة المالية، وهي تركز تركيزاً كبيراً على تخريج أفراد مؤهلين للعمل يتمتعون بشخصية مصقولة ومتوازنة.

وتمنح الجامعة الواقعة في مدينة دبي الأكاديمية درجة البكالوريوس في مجالات إدارة الأعمال والفنون والعلوم والتقنية والهندسة المعمارية، وبمجموعة متنوعة من التخصصات التي تحظى باعتراف عالمي.

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة "آميتي" الشرق الأوسط وجاهت حسين، عن فخر جامعة "آميتي دبي" بالدخول في شراكة مع معرض جيتكس شوبر، وقال: "يسعدنا أن يكون قادرين على مواصلة تعزيز شراكتنا مع جيتكس شوبر للدورة الرابعة على التوالي من هذا الحدث الكبير، الذي نرى فيه منصة مثالية لتسليط الضوء على ابتكاراتنا في مجالات العلوم والتقنية، لا سيما وأن دولة الإمارات تتمتع بثروة من الطلبة الموهوبين ذوي الكفاءة العالية والطموح الكبير ممن سيستفيدون من المؤهلات التعليمية المرموقة التي تقدمها جامعة آميتي دبي".

وتتاح إمكانية الفوز بالمنح الدراسية أمام طلبة المدارس الناجحين بالصف الحادي عشر، ممن يزورون معرض جيتكس شوبر ومعرض شوبر سمارت ليفينغ بتذكرة الدخول الترويجية الخاصة بالطلبة والبالغ سعرها عشرة دراهم. وينبغي على الطلبة المرشحين للمنافسة ملء نماذج الاشتراك المتاحة في منصة الجامعة بالمعرض وتقديمها مع كشوف النتائج المدرسية، باليد أو عبر البريد الإلكتروني. وسيتمّ إعلام الفائزين بفوزهم عقب انتهاء الحدث وبعد قيام فريق التسجيل في الجامعة بالتحقق من الدرجات المدرسية.

وتجمع دورة الربيع من جيتكس شوبر أكبر مجموعة من العارضين من شركات التجزئة والعلامات التجارية العالمية والتي تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات لا نظير لها في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3. ومن أبرز الشركات المشاركة في الحدث "إ-ماكس"، و"بلج-إنس"، و"جاكيس للإلكترونيات"، و"جمبو للإلكترونيات"، و"سامسونج الخليج للإلكترونيات" و"شرف دي جي"، وغيرها.

ويستعدّ حدثا "ربيع جيتكس شوبر" و"شوبر سمارت ليفينغ" لتقديم جوائز بأكثر من نصف مليون درهم، تشمل باقتي سفر وعطلة راقية قيمة كل منهما 20 ألف درهم، وجوائز مالية قيمتها 50 ألف درهم، وجائزة كبرى عبارة عن سيارة ميتسوبيشي "مونتيرو" الرياضية الجديدة ذات الدفع الرباعي.

جدير بالذكر أن دورة الربيع من جيتكس شوبر ومعرض شوبر سمارت ليفينغ 2016، سوف تفتح الأبواب أمام الزوار يومياً بين 11 صباحاً و11 ليلاً، وتباع تذاكر الدخول بسعر 25 درهماً للشخص، وهي متاحة في عدد من متاجر "زووم"، وتتيح الدخول إلى المعرضين. كما تتوفر تذكرة بسعر 10 دراهم للطلبة ممن يزورون المعرض في مجموعات لا تقل عن خمسين طالباً يتم التنسيق لزيارتها مسبقاً بين المؤسسات التعليمية وإدارة المعرض.

مزيد من المعلومات متاح في الموقع gitexshopperdubai.com، وعبر صفحة المعرض على تويتر.

 

تويتر