«تعليمية رأس الخيمة» ترصد مدارس تضررت من الأمطار

بدأت منطقة رأس الخيمة التعليمية في رصد المباني المدرسية التي تضررت من تسرب مياه الأمطار، التي شهدتها الدولة، أخيراً، من أجل رفع تقرير بشأنها إلى وزارة الأشغال العامة لإجراء الصيانة اللازمة للمباني المدرسية، حيث اكتشف عدد من مديري المدارس الحكومية في الإمارة، تسرب مياه أمطار في بعض الفصول الدراسية، والسلالم، وأبلغوا قسم المباني في المنطقة التعليمية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الطلبة.

وقال نائب مدير المنطقة، إبراهيم البغام، لـ«الإمارات اليوم»، إن المنطقة تلقت شكاوى من مدرستي بلاط الشهداء، ورأس الخيمة للتعليم الثانوي، حول وجود تسرب مياه الأمطار في أسقف بعض الفصول الدراسية.

وأوضح أنه بعض إدارات المدارس أبلغت قسم هندسة المباني في المنطقة بوجود تسرب مياه الأمطار في المباني المدرسية، مشيراً إلى أن قسم هندسة المباني عمل زيارات إلى المدارس المتضررة من أجل رصد حجم الأضرار، وتقييمها ورفع تقرير إلى وزارة الأشغال العامة لإجراء الصيانة اللازمة لها.

وأضاف أن المنطقة لم تتلقَّ أي شكاوى من الإدارات المدرسة تتعلق بتجمع مياه أمطار في الساحات الداخلية والخارجية لها، متابعاً أن جميع المدارس استقبلت الطلبة الأسبوع الماضي، ولم يتم تسجيل أي حالات غياب لافتة في مختلف مدارس الإمارة.

طباعة