تشكيل مجلس طالبات «تعليمية الشارقة»

أسفرت انتخابات مجلس طالبات منطقة الشارقة التعليمية، التي نظمتها المنطقة على مستوى المدارس الحكومية في الشارقة عن فوز الطالبة مريم عبدالسلام النقي برئاسة مجلس الطالبات، والطالبة حنان إسحاق المازمي، وهما من مدرسة فاطمة الزهراء للتعليم الثانوي، بمركز نائبة الرئيس.

كما فازت الطالبة حمدة فاضل، من مدرسة رقية للتعليم الثانوي، بأمانة السرّ. وحصلت الطالبة نجلاء أحمد المازم، من مدرسة النوف للتعليم الثانوي، على مركز أمينة الصندوق.

وتقرر تكليف عضوات مجلس الإدارة الطالبة شهد سالم الكعبي، من مدرسة المنار النموذجية (حلقة ‬2) بمهام مقررة اللجنة الثقافية، والطالبة فاطمة سيف محمد من مدرسة البطائح للتعليم الأساسي، مقررة للجنة العلمية، والطالبة خولة خالد من مدرسة الحيرة للتعليم الثانوي، مقررة للجنة الاجتماعية، والطالبة روضة عبدالله الصايغ من مدرسة الغبيبة للتعليم الثانوي، مقررة للجنة الرياضية.

وكانت انتخابات المجلس قد أجريت في مدرسة رقية للتعليم الثانوي في الشارقة بحضور حشد من طالبات المجالس الطلابية في المدارس، ومجموعة من الاختصاصيات الاجتماعيات في الحلقة الثانية والمرحلة الثانوية والمدارس المشتركة.

وقامت هبة محمد، موجهة الخدمة الاجتماعية في منطقة الشارقة التعليمية بعرض بعض الملامح التي يجب أن تتميز بها شخصية الطالبة عضوة المجلس، ومن بينها القدرة على التحدي والتمسك بالقيم.

تويتر