وزير التعليم يتفقد كلية دبي للطالبات

تفقد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رئيس مجمع كليات التقنية العليا، أمس، كلية دبي التقنية للطالبات، وتجول في أقسام وأروقة الكلية، تعرف خلالها إلى البرامج والمبادرات الجامعية وإلى بعض أنشطة الكلية.

واطلع الوزير من مدير الكلية، الدكتور هوارد ريد، على عرض حول إنجازات الكلية خلال هذا الفصل الدراسي، إضافة إلى بعض الخطط المستقبلية، وتحدث الوزير مع الطالبات في المكتبة والكافتيريا، واستمع إلى شرح حول الحملة التوعوية الشاملة التي تنظمها كلية دبي للطالبات حول أضرار المشروبات الغازية بالصحة العامة بعنوان «لبدنك عليك حق»، التي بدأت 23 الشهر الماضي وتستمر ستة أسابيع، وتستهدف طالبات الكلية وذويهم والمجتمع لتشجيعهم على اتباع أنماط صحية سليمة. وواصل الوزير جولته في أنحاء حرم الكلية دبي للطالبات، وزار مركز الطالبات الذي يعتبر محوراً لكل الأنشطة في الكلية. وأبدى الوزير إعجابه بالمجلس، وهو مكان محبب بين الطالبات للاسترخاء بين المحاضرات، كما يضم مركز الطالبات مكتب المركز المهني، ومكتب رابطة الخريجات، ومكتب برلمان الطالبات، ومتجري الواحة والجودة، اللذين تديرهما طالبات الكلية.

من جهته، عبّر مدير كلية دبي للطالبات عن سعادته بزيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الكلية والتجول فيها، واطلاعه على آخر التطورات قائلاً: «تمثل زيارته حافزاً كبيراً لكل من الطالبات والعاملين في الكلية، وتدفعهم إلى التقدم والنجاح».

تويتر