«الإمارات للنفع الاجتماعي» تبتعث 6 طلاب لدراسة الماجستير

ابتعثت مؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي ستة طلاب إماراتيين للحصول على درجة الماجستير في جامعتي « السوربون ـ أبوظبي» و «لويز» الإيطالية.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة، الدكتور بيتر كليفز، إن المؤسسة تقدم هذه البعثات للمرة الرابعة على التوالي من خلال برنامج «بعثات الدراسات العليا في إيطاليا»، إذ قدمت منحاً إلى ثلاثة طلاب لدراسة الماجستير في الاقتصاد في جامعة «لويز» في العاصمة الإيطالية روما، فيما قدم «برنامج الثقافة والفنون» في المؤسسة للمرة الأولى منحاً لثلاثة طلاب مواطنين آخرين لمواصلة دراساتهم العليا في مجال الثقافة والفنون في جامعة «السوربون ـ أبوظبي».

والطلاب الذين حصلوا على منح للدراسة في إيطاليا هم سارة عبدالله وآمنة عبدالله، اللتين تخرجتا في كليات التقنية العليا بدبي للطالبات، ومحمد الشواب وهو خريج كليات التقنية العليا بدبي للطلاب، والتحق الطلاب الثلاثة المبتعثون ببرنامج الدراسات العليا في «إدارة الابتكار» بجامعة «لويز» في روما.

وأضاف الدكتور كليفز أن «برنامج بعثات الدراسات العليا في إيطاليا» بدأ اجتذاب اهتمام الطلاب الإماراتيين المؤهلين، وتلقت المؤسسة عدداً كبيراً من الطلبات من الراغبين في الدراسة بالسنة الدراسية 2010 - .2011

طباعة