أروقة المحاكم

ـ باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة بائع عربي الجنسية، سرق ليلاً لوحة أرقام مثبتة على سيارة تعود إلى شخص آخر، أوقفها فترة من الوقت تناهز 89 يوماً قضاها خارج الدولة، وحين عاد اكتشف اختفاء لوحة أرقام المركبة.

وألقت شرطة دبي القبض على المتهم، وضبطت في منزله لوحة الأرقام، وبسؤاله عن سبب سرقته أقر بأنه كان يثبتها على مركبة أخرى، يستخدمها في ارتكاب جرائم سرقة مع آخرين.

ـ استغل عامل آسيوي وجود طفلة آسيوية، تبلغ من العمر 10 سنوات، بمفردها، وتحرش بها عن طريق لمس مناطق حساسة في جسدها، فتم ضبطه، وإحالته من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات التي باشرت النظر في القضية.

وقالت والدة الطفلة (آسيوية زائرة) إنها كانت في منطقة بحيرات جميرا حين أخبرتها ابنتها بأنها ترغب في الذهاب إلى متجر قريب برفقة صديقتها، وبعد نحو 10 دقائق عادت إليها تبكي، وتخبرها بأن شخصاً تحسس جسدها، فأبلغت الشرطة التي ضبطت المتهم، وتعرفت الطفلة إليه ثلاث مرات في طابور التشخيص.

ـ قادت تذكرة مواقف، ثمنها لا يتجاوز دراهم معدودة، موظفاً آسيوياً إلى محكمة الجنايات، حين حاول التزوير في تاريخها بخط اليد، وذلك بتغيير التاريخ من 5 إلى 6 أكتوبر، لكن مفتش مواقف، كان يؤدي عمله في المواقف الكائنة خلف مركز البستان بمنطقة القصيص، اكتشف التزوير، وأبلغ الشرطة، فحضرت دورية أمنية، واستدعت مالك المركبة، وبحضوره والاستفسار منه اعترف بجريمة التزوير.

تويتر