أروقة المحاكم

- تحرش نادل عربي الجنسية بمديرة آسيوية داخل سوبر ماركت، ووجهت إليه النيابة العامة تهمة ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه، وأحالته إلى محكمة الجنايات التي باشرت محاكمته.

وقالت المجني عليها، وتعمل مديرة في شركة طيران كبرى، إنها كانت واقفة أمام المحاسب في سوبر ماركت بمنطقة النهدة الأولى، ففوجئت بشخص يلتصق بها من الخلف، فصرخت عليه، وأبلغت الشرطة، وأقر المتهم بجريمته أمام النيابة العامة.

- اعتدت امرأة خليجية، نزيلة بسجن النساء في دبي، على شرطية تعمل حارسة في السجن، وارتكبت أفعالاً مخلّة، قبل أن تتعرى كلياً من ملابسها.

وقالت المتهمة في إفادتها لدى النيابة العامة التي أحالتها على محكمة الجنايات إنها كانت ترقص في الفناء حين طلبت منها الحارسة الدخول إلى زنزانتها، وتطاولت عليها.

من جانبها، قالت الشرطية المجني عليها إن «المتهمة كانت ترقص مرتدية ملابس غير مقبولة، فطلبتُ منها العودة إلى زنزانتها، وتوجهتُ إليها مكررة الطلب نفسه، لكنها وجهت لي إشارات وألفاظاً بذيئة، ثم هجمت عليّ من الخلف، وشدت شعري وعضتني من ذراعي، وشرعت في ركلي، قبل أن يتدخل بعض الحراس ونزيلات في السجن لإبعادها عني».

- بدأت محكمة الجنايات في دبي محاكمة متهمين آسيويين، سرقا لوحتي أرقام سيارة كانت موجودة في أحد الكراجات في منطقة رأس الخور الصناعية، مستغلين عدم وجود مراقبة للكراج، واعترف المتهم الأول بأنه كان موجوداً حين سرق شريكه لوحتي الأرقام.

تويتر