أروقة المحاكم

- يُحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي، عامل (من الجنسية الغانية) لاتهامه بسرقة هاتف نقال عائد لأحد موظفي مطار دبي الدولي. وقالت النيابة العامة إن المتهم عامل نظافة في المطار، وحاول مغادرة المطار بالهاتف، وعند الاستفسار منه عن مصدره، أفاد بأنه استولى عليه من استراحة الموظفين.

- أُلقي القبض على سائق (من الجنسية الباكستانية) بحوزته 128 كبسولة بلاستيكية تحوي 943 غراماً من الهيروين، بقصد الاتجار، وأحالته النيابة العامة إلى محكمة الجنايات.

- أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات، شخصاً (من الجنسية الكينية ــ 25 عاماً) يعمل حمّالاً في مطار دبي الدولي، لاتهامه بسرقة عملات مختلفة من حقائب المسافرين المكلف بتحميلها على متن الطائرات، وهي عبارة عن 110 آلاف روبية إندونيسية (29 درهماً)، و40 جنيهاً إسترلينيا (222 درهماً)، و1052 دولاراً أميركياً (3850 درهماً)، ومبلغ 27 ألف روبية إندونيسية تعذّر صرفها نظراً لقلة قيمتها التي تعادل (ثمانية دراهم).

- أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات، خادمة (من الجنسية الإندونيسية) بتهمة سرقة 25 ألف درهم من مخدومها. وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة، إنه وضع المبلغ في الخزينة، وبعدها اكتشف اختفاءه، وبحث عنه في المنزل، وعثر داخل غرفة الخادمة على إيصالات محل صرافة تفيد بتحويلها المبلغ إلى والدتها في موطنها، فأبلغ الشرطة التي قبضت على المتهمة واعترفت بالجريمة.

- أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات، متهماً (من الجنسية الفلبينية)، بسرقة (آي باد) وأربعة قمصان من محل ملابس.


تستقبل «الإمارات اليوم» عبر صفحة «محاكم»، استشارات قرائها واستفساراتهم لمعرفة وجهة النظر القانونية فيها.

Mahakem@emaratalyoum.com
 

تويتر