أروقة المحاكم

-- أجّلت محكمة الجنايات في دبي نظر قضية متهم فيها شخص من جنسية دولة آسيوية (33 عاماً)، بحيازة لفافة تحوي 2.27 غرام هيروين بقصد التعاطي، إضافة إلى جنحة تعاطي مؤثرعقلي في غير الأحوال المرخص بها قانونياً.

وقالت النيابة، في أوراق الدعوى، إن أحد أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تواصل مع المتهم، بعد أن ادعى أنه يتعاطى المخدرات، واتفق معه على شراء كمية من الهيروين مقابل 600 درهم، مشيرة إلى أنه تم نصب كمين والقبض على المتهم متلبساً.

-- نظرت دائرة الجنايات الأولى في دبي، برئاسة القاضي عزت عبدالله منصور، قضيةً متهماً فيها سائقاً باكستانياً، بتهديد ابن موطنه شفاهة.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة، إنه اكتشف تزوير المتهم لتوقيعه، فسارع إلى قسم الشرطة، فلحق به المتهم وهدده قائلاً: «إذا فتحت بلاغاً ضدي سأسبب لك مشكلات في باكستان»، فيما أكد شرطي أنه أثناء وجوده في مركز شرطة الراشدية، سمع تهديد المتهم للمجني عليه، فأبلغ المتهم أنه في دولة قانون، ولا يجوز له ذلك، إلا أن المتهم واصل تهديده، فاصطحبهما إلى الضابط، وحرر محضراً بالواقعة.

-- يحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي موظف من جنسية دولة خليجية، لاتهامه باختلاس حافظة نقود بائع من جنسية دولة آسيوية، بداخلها 70 درهماً، وبطاقات صراف آلي.

وقالت النيابة إن المتهم تسلم الحافظة من أحد الأشخاص، بعد أن عثر عليها الأخير، فاستولى عليها، واستخدم بطاقة الصراف الآلي في سحب 5000 درهم، بعد أن عثر على كلمة السر مدونة في ورقة داخل الحافظة.

الأكثر مشاركة