أروقة المحاكم

-- تنظر محكمة الجنايات في دبي، قضية متهماً فيها موظف (هولندي ــ 56 عاماً)، وزوجته ربة منزل (قيرقستانية ــ 41 عاماً)، بتهمة تهديد رجل أعمال مواطن بالقتل والضرب، بعد أن تشاجر أطفالهم في مسبح المجمع السكني الذي يقطنون به.

وقال رجل الأعمال (ح.أ.م ــ 66 عاماً)، إنه أثناء وجوده في مقر سكنه، حضرت إليه ابنته وأخبرته بأنه أثناء لعبها في المسبح ضربتها ابنة الجيران، فاصطحبها إلى المسبح وشاهد والدي الفتاة وتحدث معهما باللغة الإنجليزية بأن عليهما الإمساك بابنتهما كي لا تتعدى بالضرب على ابنته، لكن والدتها انفعلت عليه قائلة: «إن ضربت ابنتي سأقتلك»، فيما هدده زوجها بالضرب، فقدم بلاغاً إلى الشرطة بالواقعة.

-- يحاكم ثلاثة عاطلين عن العمل من جنسية دولة آسيوية، بتهمة سرقة أربعة أجهزة حاسوب محمولة، وهاتفين وست ساعات من داخل مؤسسة تجارية، تسللوا إليها ليلاً بعد كسر قفل الباب بأداة حادة.

وقال شرطي إنه بعد تلقي البلاغ تم الانتقال إلى المحل ورفع البصمات، ومن خلال التحري تم التوصل إلى المتهمين والقبض عليهم، وأقروا بارتكاب الجريمة فأحالتهم النيابة العامة إلى محكمة الجنايات.

-- أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات، سائقاً هندياً، بتهمة حيازة 80 قرصاً مخدراً بقصد التعاطي، فيما قدم المتهم تقارير طبية تفيد بأنه يحوزها بقصد العلاج.

 

 

تويتر