في غضون 3 ساعات من ارتكاب الحادثة

«مرور أم القيوين» تضبط قائد دراجة هوائية صدم إمرأة وولَّى هارباً

تمكنت إدارة المرور والدوريات من ضبط قائد مركبة تسبب صدم امرأة تقود دراجتها الهوائية على شارع الاتحاد بالاتجاه إلى إمارة عجمان.

وأوضح مدير إدارة المرور والدوريات في أم القيوين، العقيد سعيد عبيد بن عران أنّ تفاصيل الحادث تعود إلى تلقّي بلاغ بوجود سيدة من الجنسية الأوروبية تمارس رياضة الدراجات، وجدت طريحة على الطريق، وقد تعرضت دراجتها للأضرار والتلف، وأن المتسبب بالحادث قد لاذ بالفرار من موقع الحادث.

وبانتقال دوريات المرور إلى موقع الحادث شوهدت المرأة طريحة الأرض، وتبين وجود آثار لوقوع حادث صدم، وهروب المتسبب بالحادث من الموقع. فتم استدعاء مسرح الجريمة لمعاينة موقع الحادث، وكذلك تم استدعاء الاسعاف الوطني الذي باشر بعلاج المصابة، وقد تم نقلها إلى المستشفى نتيجة إصاباتها المتوسطة.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات: منذ تلقي البلاغ تم تشكيل فريق عمل لكشف ملابسات الحادث وضبط المتسبب، وخلال ثلاث ساعات استطاع فريق البحث المروري كشف الحادث والمتسبب به، ويدعى (س.ح)  وهو في العقد الثاني من عمره، وتم ضبط مركبته التي شوهد بها آثار الحادث المروري، وتم تحويل المتسبب بالحادث إلى مركز الشرطة حيث يتم استكمال اجراءات البلاغ.

وناشد العقيد سعيد بن عران كافة مستخدمي الطريق بالانتباه والتركيز أثناء القيادة وعدم الانشغال بأمور اخرى قد تتسبب بوقوع الحوادث المرورية التي من شأنها تضر المتسبب بالحادث من جهة والآخرين من جهة أخرى.

طباعة