آسيوي يقتل 5 أشخاص سهلوا خيانة عشيقته له

نظرت محكمة جنايات أبوظبي، اليوم، في قضية قتل متهم فيها شخص (من جنسية دولة آسيوية) بقتل 5 أشخاص (رجل و4 فتيات) اتخذوا من مركز تدليك (مساج) ستار لممارسة الدعارة، وقررت التأجيل إلى 26 سبتمبر المقبل، بعد أن تمسك الدفاع بطلب حضور أولياء الدم وبيان رأيهم حول تطبيق القصاص أو العفو عن المتهم مقابل الدية.

وحسب أوراق القضية، فإن المتهم قتل رجلا مارس الرذيلة مع عشيقته و4 فتيات يعملن معها في مركز للتدليك سهلن لها ممارسة الرذيلة في أوقات غيابه، بأن اشترى سكينا وقتلهم داخل المركز الذي كانوا يديرونه لممارسة الدعارة.

وكانت الأجهزة الشرطية قبضت على المتهم وعشيقته، و 8 آخرين علموا بالجريمة وتستروا عليها.

وخلال جلسة اليوم، دفعت المحامية هدية حماد، الموكلة عن المتهمين بالتستر على الجريمة، بانتفاء القصد الجنائي بحق موكليها، وبطلان إجراءات القبض والتفتيش واعترافات متهم على متهم كون المتهم الأول قد اعترف بوقوع الجريمة.

وبمواجهة المتهم في جريمة القتل بالتهم المنسوبة إليه، اعترف بارتكابها، مرجعاً السبب إلى أنه على علاقة حب جمعته مع المتهمة الثانية.

وقال إنه في يوم الواقعة كانت المتهمة الثانية برفقته أثناء توجهه إلى أحد المحل التجارية لشراء بعض الأغراض، ومنها فاكهة وسكين، ثم عادا إلى مركز التدليك (المساج) الذي تعمل فيه، والذي يتردد عليه لتعاطي المؤثرات العقلية، وهناك وجد المجني عليه رجلا وأربع فتيات الأربع، ودخل المطبخ لإعداد طعام الإفطار، وأثناء ذلك توجهت عشيقته برفقة الفتيات الأربع إلى داخل إحدى الغرف، وبقي هو مع الرجل وحدهما، واستفسر المتهم من الرجل عما إذا كان مارس الرذيلة مع عشيقته من عدمه، فأومأ الرجل برأسه، بما يفيد نعم، قائلاً له: ما المشكلة في أن أمارس معها الرذيلة؟.

حينها استشاط غضباً، وقتله بالسكين، ثم توجه إلى الفتيات الأربعة وقتلهن.

تويتر