انتحار فتاة عمرها 18 عاماً بسبب كتاب في عجمان

باشرت القيادة العامة لشرطة عجمان التحقيق في حادثة انتحار فتاة عربية تبلغ من العمر 18 عاماً في منطقة الروضة بعجمان، يشتبه بتأثرها بكتاب يتحدث عن الاضطرابات والانفعالات النفسية والاكتئاب، ويشوه الأمزجة ويحرض على الأفكار والتصرفات المروعة.

وتعود واقعة انتحار الفتاة بعد أن قامت بتعليق نفسها بقطعة قماش داخل حمام شقة سكنية، وتم نقلها عبر سيارة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان، إلا أنها فارقت الحياة، قبل وصولها، وعليه انتقلت فرق التحقيقات والبحث الجنائي للموقع للتعرف على ملابسات الواقعة.

ودعا قائد عام شرطة عجمان، اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، أولياء الأمور إلى ضرورة الانتباه بصورة أكبر لأبنائهم ومتابعتهم بصفة مستمرة في كافة أمور الحياة، وخاصة فيما يطلعون عليه من كتب ومواقع عبر شبكات التواصل الاجتماعي والفضاء المفتوح.

وقال إن مراقبة الأبناء، أمر بات ضروري خاصة مع هذا الانفتاح الذي يعيشون ويتفاعلون معه عبر المواقع الإلكترونية، ووجود مواد وأفلام غير صحية نفسياً واجتماعياً، وقد تقود متابعيها إلى نهايات لا يحمد عقباها، حال الانصياع إلى توجيهاتها أو تعليماتها.

وتجدر الإشارة إلى أن الكتاب يتضمن تحذيرا عن الهوس والاكتئاب الذي يشوه الأمزجة والأفكار، ويحرض على تصرفات مروعة، تدمر أساس التفكير العقلاني.

تويتر